التجهيزات لطلاء ورق سليكوني متحرر

التجهيزات لطلاء ورق سليكوني متحرر

التجهيزات لطلاء ورق سليكوني متحرر doc image1

أن الأجهزه الرئيسية اللازمة لصناعة قماش جلدتي رغوي pvc بواسطة طريقة تغطية ورق يتحرر بالسيليكون تتضمن وحدة حل ورق سليكوني وسكين تكسية وفرن تجلتن ودرفيل تبريد، ومدحلة طلاء عكسية ووحدة حل للقماش ووحدة ضغط القماش وفرن نفخ وورق سيليكوني ومركز لإعادة لف القماش الجلدي .

شرح العملية :

أن تقنية طلاء القماش بطبقة من البلاستيزول فوق حامل من الورق قد دخلت في الاستعمال منذ عدة سنوات وقد أحسنت اختيار طلاء الـ pvc الخلوي ذي المسلم وأن مفتاح نفنية طلاء البلاستيزول تكمن في استعمال عوامل نفخ منخفضة درجة الحرارة تنج رغوة فيتيل مفتوحة الخلية .

أن الخلية المفتوحة أو البنية الخلوية المترابطة داخليًا تحضر بواسطة ترغية ملدن فينيلي تحت ضغط جوي قبل مرورها من مرحلة السيولة إلى مرحلة الجل .

أن أكثر الفيتيلات قابلة للتمدد القائمة على درجة تشتت عادية لراتنح وتحتوي 80- 100 جزء من ملدن هلامي عادي بالوقت الذي تصل فيه الحرارة إلى 300 درجة فهرنهيت. ولهذا فإن عامل النفخ الكيميائي يجب أن يتحرر من غازه بالتحلل الحراري قبل أن تصل حرارة البلاستيزول إلى 300 درجة فهرنهيت لكي تكون مناسبة لإنتاج خلية مفتوحة من رغوة الفيتيل .

أن استعمال طريقة طريقة حرارة منخفضة لصناعة رقائق جلدية صناعية قد حددت الأفضليات مثل قلة الخطر من انحلال حراري لـ pvc وقليل من توظيف المال لمعالجة تمدد الأفران. وإضافة إلى التقدم الاقتصادي، فإن طريقة طلاء البلاستيزول قد قررت لإنتاج منتج أكثر انتظامًا لأن التمدد يحدث قبل الجلتنة .

هكذا عدم انتظام في السطح المنتج بفعل الترغية تعلل بواسطة فعل تمهيد (تسوية) النظام غير المجلتن. لا يوجد غاز يحتبل (مصطاد) في كتلة البلاستيك كما في حالة رغوة الحلبة المغلقة. وبناء عليه، فلا خلايا معتبرة أو سطح واضح البثور يظهر من تمدد الغاز المنطلق. كما تحدث مع عوامل النفخ العالية الحرارة عندما يسخن البلاستيزول المجلتن ليصهر الراتنج عوامل النفخ يساعد على سماكة رغوة منتظمة وثبات أحسن للمساحة.

وتتضمن طريقة الطلاء خمس مراحل :

 

m2pack.biz