التحليل الفني – الفقرة 10 من أصل 11

الناتج المحلي الأسترالي قلنها كذا مرة أستراليا دولة كلاسيكية منتجة للذهب من كبار المنتجين بالعالم من الذهب، طبيعي أنه تتأثر الدولار الأسترالي بحركة الذهب، مربوط بالذهب بقوة جدا بأسعاره ويدعم ببعض الأحيان الذهب لاحظوا أستراليا صار هذه الشموع شهريا، يعني أول شهر كان يناير كان باللون الأحمر صار في هبوط عالدولار الأسترالي، لاحظنا الهبوط من منطقة التسعين 93 إلى كسر 88 رجع صعد مرة جديدة بفبراير وصعد بشهر3 وصعد بشهر4 وبشهر5 كان تقريبا محدود الحركة لبين 92 بين 93 و93.5 تقريبا محدودة جدا كانت الحركة بهذا الشهر، إذًا الأسترالي كان أسوأ شهر عليه وشهر1 وأقوي شهر هو شهر3 اللي صعد فيه من تقريبا 89 إلى ما فوق 92 في 300نقطة هذي كان هذه السنة، خليني نشاهده منذ تلات سنوات ماذا فعل؟

طبعا بتلاحظوا بتلات سنوات ماذا كان يفعل؟ لاحظوا أول الأسهم اللي عم نشاهدها فوق وصل عند المناطق اللي مش طبيعية، اللي هي عم تكلمها 1 10 ماذا تعني ذلك؟ يعني ذلك أنه دولار عشرة صار الدولار الأسترالي يساوي دولار أمريكي+10 يعني إذا ذهبت إلى الصراف وأريد أن أكون معي دولار أسترالي وأعطيته دولار أسترالي ما بيعطيني فقط دولار أمريكي بيعطيني دولار أمريكا وعشر سنتات، هذي لأنه الدولار هو الأسترالي يعني أسترالي دولار ويو أس دي يو أس دولار هو 1.10 لأن كل عمره يكون 0. كان الدولار أقوي من الدولار الأسترالي.

يعني إذا بنروح عند الأسترالي نحط دولار أسترالي ما بيعطلي دولار أمريكا بيطلعلي 1000من الدولار الأمريكي، بس فترة من الفترات صار دولار10 دولار5 دولار 0.5 ودولار 0.2 سنتين تلاتة كانت بعد الأزمة العالمية لأنه صار بيخرج الأزمة العالمية.

m2pack.biz