التعليم تكشف حقيقة “عودة ساعة الاستئذان”

التعليم تكشف حقيقة “عودة ساعة الاستئذان”

التعليم تكشف حقيقة 'عودة ساعة الاستئذان'

” يا فرحة ما تمت” هكذا علقت المعلمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد صدور التأكيد من قبل وزارة التعليم لتفصح بشكل رسمي عن أنّ ما تم تداوله مؤخرًا حول السماح للمعلمات بالاستئذان ساعةً أنه لم يصدر في هذا الأمر أي شيء.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي:” لم يصدر من الوزارة شيء حول صدور إعادة وزير التعليم ساعة الاستئذان إلى المعلمات”، وفقًا للوكالات السعودية.
الجدير بالذكر أنّ مواقع التواصل والمواقع الإخبارية تداولت أمس واليوم خبرًا يفيد بأنّ وزير التعليم أحمد العيسي أصدر قرار إعادة ساعة الاستئذان للمعلمات أصحاب الاحتياجات الخاصة، وقد أشار القرار الجديد إلى أنه للمعلمات ذوي الاحتياجات الخاصة الحق في التأخر ساعةً قبل موعد بداية الدوام أو الخروج مبكرًا ساعةً قبل موعد بداية الدوام.
مما أثار السعادة في نفوس المعلمات اللاتي أساءهنّ من قبل إلغاء ساعة الاستئذان في بداية الفصل الدراسي الماضي، مبررين صعوبة الأمر عليهنّ بقرار إلغاء ساعة الاستئذان التي كانت تعينهنّ لمباشرة بيوتهنّ وأبنائهنّ، لتشهد مواقع التواصل الاجتماعي فرحةً غامرةً من قبل المعلمات بعد إشاعة الخبر إلا أنّ فرحتهم ذهبت أدراج الرياح بعد الكشف عن كذب المتداول في ساعة الاستئذان وعدم صحتها.

m2pack.biz