التكسية بالملامسة Kiss Roll Coating

التكسية بالملامسة Kiss Roll Coating

التكسية بسكين هوائية doc image1

إن تدبير الدرفيل بين بالشكل 12 يشرح طريقة طلاء درفيل الملامسة. في هذا النظام فإن الأسطوانة A و B يمكن أن يكونا من المواد الصلبة والمجلخ المحكم الضغط للتسامح قبل قياس كمية الطلاء المورد للغشاء بالتعاقب وواحد أو اثنين من هذ٥ الاسطوانات يمكن أن تكون مصقولة مع مقياس للمرونة يقاس الطلاء بواسطة فعل العصر والضغط في استخدام أي طلاء بالدرفله (باستثناء الدرفلة العكسية التي يأتي شرحها) فأن تركيب٠ الطلاء المستخدم هو مقسم بين سطح الاسطوانات والسطح المعد للطلاء كما يبدو بالشكل/13 / ينتج فعل الفصل سطحا غير مستو يمكنه أن يكون أولاً يكون متبسطا (ممهدا) بواسطة تدفق تال قبل الجفاف عندما لا يدفق flow الطلاء أولاً يكون المستوي كافياً. ويمكن أن ينعم السطح بواسطة نصل لاحق أو قضيب يمثل طرفاً مدوراً للسطح السفلي.

وبالتعاقب فأن سطح الطلاء غير المستوي يمكن أن تمر بمداحل أصغر قطراً مدوراً باتجاه معاكس بمعدل عال نسبياً، أن دوران الاسطوانات يلتقط معظم التكسية (الطلاء) بواسطة مسح مقلوب وإعادة ترسيبها على الدعامة حالما تترك ملامسة (تماس الاسطوانة الدوارة).

وقد أجريت عدة تعديلات على تصميم دواليب الطلي (التكسية) : فبعض أنماط التكسية بالدولاب (طارة) يستعمل عدة دواليب نتاشة من خلالها يجب أن يمر الطلاء لكي يصبح ممتراً بالضبط ويقلل تأثيرات عدم تمهيد الطلاء الناتج عن العشاء المفصول Splitting أن طريقة التكسية بدولاب التماس وجدت استخدامات في نفس الحال كتكسية دولاب بسيطة

 

 

m2pack.biz