“الجوازات” للمقيمين البصمة أو “إيقاف الخدمات”

“الجوازات” للمقيمين: البصمة أو “إيقاف الخدمات”

'الجوازات' للمقيمين.. البصمة أو 'إيقاف الخدمات'

نبهت المديرية العامة للجوازات في السعودية الوافدين إلى ضرورة تسجيل البصمات تفادياً لإيقاف سجلاتهم في الحاسب الآلي.
ودعت جميع المقيمين الذين لم يسجلوا بصماتهم “الخصائص الحيوية” إلى سرعة مراجعة إدارات الجوازات، وتسجيلها في النظام الآلي لهم ولمرافقيهم ممن بلغ 6 سنوات فما فوق، وذلك للاستفادة من خدمات الجوازات المتعددة.
وجهزت “الجوازات” مواقع لتسجيل بصمات المقيمين في جميع مناطق البلاد، ودعمها بالأجهزة المتطورة، والكوادر البشرية المؤهلة لضمان الدقة والسرعة في إنهاء الإجراءات، وتقديم أفضل الخدمات.
ودعت جميع الوافدين القادمين إلى السعودية عبر المنافذ الدولية “البرية والبحرية والجوية” بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أغراضها إلى التقيد بالمدة المحددة في التأشيرة التي قدموا بموجبها إلى البلاد، والالتزام بوقت المغادرة تفادياً لتطبيق العقوبات المترتبة على مخالفة الأنظمة، وأن كل وافد يتأخر عن المغادرة بعد انتهاء المدة المحددة في تأشيرة الدخول الممنوحة له ستطبق في حقه العقوبات المقررة نظاماً. وحضت المديرية المواطنين والمقيمين كافة على سرعة المبادرة والاستجابة إلى دعوة الوافدين المستقدمين من الزائرين بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة، وأن مَن يتأخر في الإبلاغ عن مغادرة مَن قام باستقدامهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول، ستطبق في حقه غرامة مالية، وعقوبة تشمل السجن والترحيل إن كان المستقدم وافداً.

m2pack.biz