الخطوط السعودية تحصد جائزة «شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم»

الخطوط السعودية تحصد جائزة «شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم»

الخطوط السعودية تحصد جائزة «شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم»

فازت الخطوط السعودية بجائزة «شركة الطيران الأكثر تحسناً في العالم لعام 2017م»، وذلك وفقاً لشركة «سكاي تراكس»، المتخصصة في تقييم أداء وتصنيف خدمات شركات الطيران.
ويأتي ذلك الفوز تقديراً لما حققته الخطوط السعودية من تطويرٍ جوهري لمنتجاتها وتحسن ملموس لمستوى الخدمات، إلى جانب التطور السريع لأسطول«السعودية» بانضمام أحدث طائرات البوينج 777 ، و787 دريملاينر والإيرباص 330 A بأنواعها المختلفة.
ووفقاً ل«سبق»، قال مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر: إن هذا الإنجاز للخطوط السعودية يؤكد مضيها على الطريق الصحيح، وأن مشاريع التطوير التي تتواصل في إطار الخطة الإستراتيجية «السعودية 2020».
من جانبه علّق الرئيس التنفيذي لشركة «سكاي تراكس» على فوز «السعودية» بهذه الجائزة بقوله، يُعد العام 2017م عاماً جيداً للغاية بالنسبة للخطوط السعودية، فقد عززت من مكانتها على مستوى العالم عبر الاستبيانات العديدة التي أجريناها حيث يجد المسافرون تطوراً ملموساً في مستوى المنتج وتحسناً في مستوى ونوعية الخدمة، وفي أداء منسوبي «السعودية».
يُذكر أن الخطوط السعودية حققت قفزة بواقع 31 مركزاً ضمن ترتيب شركات الطيران خلال العام 2017م ، متبوأةً المركز 51 بعد أن كانت بالمركز 82 في العام 2016م مما أهلها للحصول على جائزة أفضل خطوط العالم تحسناً.

m2pack.biz