الدكتورة هيا العواد تحضر سباق الفروسية للطالب والمعلم

الدكتورة هيا العواد تحضر سباق الفروسية للطالب والمعلم

الدكتورة هيا العواد تحضر سباق الفروسية للطالب والمعلم

عبَّرت وكيل التعليم “للبنات” في السعودية، الدكتورة هيا العواد، عبر حسابها الشخصي في “تويتر”، عن سعادتها لحضور سباق الفروسية للطالب والمعلم، وقالت: “أسعدني جداً حضور سباق الفروسية على كأسَي وزارة التعليم للطالب والمعلم”.
جاء ذلك بعد تداول صورة من قِبل نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها العواد، وهي تحضر “سباق الفروسية” في ميدان الملك عبدالعزيز.
وكان حساب وزارة التعليم قد نشر على “تويتر” صورةً لوكيل التعليم “للبنات” أثناء حضورها سباق الفروسية على كأسَي الطالب والمعلم المقدَّمَين من “التعليم”.
وقام نائب وزير التعليم بتسليم جوائز سباق الخيل على كأسَي وزارة التعليم للفائزين.
جدير بالذكر، أن الدكتورة هيا العواد، هي أول سعودية تتقلَّد منصب وكيل وزارة للشؤون التعليمية على المرتبة ال 15. والعواد حاصلة على شهادة الدكتوراة من جامعة الملك سعود عام 1426 ه، برسالة بعنوان “استراتيجيات وسياسات لتطوير التعليم العام في المملكة العربية السعودية.. رؤية مستقبلية”، كما نالت شهادة الماجستير من نفس الجامعة برسالة بعنوان “الكفاءة الداخلية والخارجية للدراسات العليا بكليات البنات التابعة للرئاسة العامة لتعليم البنات”، وكانت العواد قد تخرجت في كلية التربية للبنات بالرياض عام 1399 ه، تخصص “الآداب والتربية”، قسم اللغة العربية.

m2pack.biz