الرجل الذي كسر بنك إنجلترا ج2 – الفقرة 3 من أصل 5

اليابان قال ممكن كتير مع تسارع الحركة على الين الياباني، طبعا التصريحات قالها بفترة سابقة من السنة خصوصا مع تسارع كانت الحركة الين الياباني حاليا الين الياباني نوعا ما محير بالحركة وبطلت حركته مثل سابقا شو قال بوقتها؟ ممكن كتير يحصل انهيار بالين الياباني لأنه ما تفعله اليابان لإنعاش اقتصادها يعد خطيرًا للغاية، لأنه إذا بدأ الناس يضعون الأموال في الخارج، هيكون في انهيار للين انهيار جليدي.

أيضا عطي رأيه بطريقة معالجة الاقتصاد الياباني، طبعا اليابان عم تحاول برجع بذكر أنه عم بتحاول تخلي تضخم بالبلد، ممكن كتير انهيار الين الياباني التسييل الكمي ل كورودا يماثل أمريكا لكن اليابان لا تمثل سوي ثلث الاقتصاد الأمريكي لاحظوا هون عمل مقارنة طبعا هنا اقتصاد أمريكا واقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية مش التلت بس تقريبا اليابان 0.6 عم بتكلم بأمريكا 16 ما وصل التلات مرات ولكن تقريبا عم ياخد فكرة عامة.

برجع كمان شو بيقول عن اليابان؟ اليابان تحاول الهرب بعد 25سنة من الموت البطيء من السياسة التي تتبعها أوروبا الآن، يعني أوروبا بنفس الوضع اللي موجودة في اليابان، اليابان عم تهرب من السياسة، أوروبا موجودة عم يتحركوا باتجاهين مضادين واحد عم يهرب من اتجاه، والثاني عم يأخد اتجاه اليابان شو بيصير؟ هنشاهد اليابان تحاول الهرب وأوروبا بدأت تو تعمل نفس الحركة، طبعا اليابان عم تحاول الهرب بعد 25 سنة من الموت البطيء من السياسة التي تتبعها أوروبا الآن.

قد أيش ربح سوروس من الين الياباني؟ ربح مليار دولار من الحركة طبعا هبوط الين ربح سوروس، كم مليار دولار؟ ربح مليار دولار بتقول ولسجرنال أنه جورج سوروس ربح تقريبا مليار دولار بسبب تراجع

m2pack.biz