الرجل الذي كسر بنك إنجلترا ج2 – الفقرة 4 من أصل 5

الين الياباني، بذكر أنه هالربح اللي حققه بتلات أشهر بعد ما هبط الين 17% أمام الدولار حتى شهر فبراير الماضي بالسنة الحالية.

طبعا لاحظتوا أنه برجع بذكر التحرك الكبير للين الياباني اللي ذهب من 75.5 من تقريبا نتكلم نحن نوفمبر أو قبل إلى ال103 بس فهمتم كفايه قد أيش طلعوا المليار هي ألف مليون دولار هيك عم بيقولي المخرج عمرو بطارسا، برجع بذهب إلى علاقة سوروس وألمانيا.

طبعا اقترح لألمانيا أنه تخرج من منطقة اليورو، بس قبل ما يقترح تخرج من منطقة اليورو، وألمانيا هي أكبر اقتصاد أوروبي راح أتوقف مع أستنج للمرة الأخيرة وأتابع.

مشاهدينا أتابع مع جورج سوروس وألمانيا عطي رأيه بألمانيا لأنه ألمانيا أكبر اقتصاد بأوروبا، وفي مقولة شهيرة دائما أوروبا بخير ألمانيا بخير هي أوروبا بخير مثل سابق السوق والسوق سابق بالسعودية نفس الشيء وعندما تعطس أمريكا يصاب العالم بالزكام حاليا يمكن عندما تعطس الصين أو تعمل يمكن تسعل يمكن ما بعرف شو بيصير بالعالم.

سوروس وألمانيا ماذا قال عن ألمانيا؟ طبعا عنده مأخذ كتير على ألمانيا وضد أنكورو أمريكين لو باطنية هنا اقترح على ألمانيا أنه تخرج من منطقة اليورو، طبعا هذي الكلام كلام قديم وقال أنه عليها الاختيار بين مغادرة منطقة اليورو أو قبول منطقة سندات اليورو ماذا يعني سندات اليورو؟ سندات اليورو مهمة جدا لماذا؟ لأنه سندات اليونان ممكن كتير ما يأتي إقبال عليها لأنه يخاف المستثمرون، سندات ألمانيا يأتي المستثمرون على سندات ألمانيا ويشتروها لأنه سندات أمنة، لأنه الاقتصاد أمن، سندات اليورو ماذا تعني؟ تعني سندات لكل المنطقة إذًا صفي اقتصاد ألمانيا يغطي ضعف اقتصاد اليونان ويندمج بسند واحد اسمه سندات اليورو

m2pack.biz