الرجل والمرأة في السيارة 1 – 2

الرجل والمرأة في السيارة 1 – 2
الرجل والمرأة في السيارة 1 – 2

الرجل والمرأة في السيارة 1 – 2

واجبات المرأة:

  • عندما تحل المرأة ضيفة على سيارة الغير، يجب عليها ألا تبدي نصائح فنية للقائد، حتى ولو كانت هي نفسها خبيرة بذلك. فلا تنتقد طريقة القيادة، ولا تدفعه إلى الإسراع عندا لا يكون راغباً في ذلك، ولا تعلق على السيارات الأخرى وكيفية سيرها، حتى لا تربكه. فإذا ما وقع أي حادث، ولو بسيط، أدى إلى ارتباط قائد السيارة، فلا يجب عليها التحدث في الموضوع، والأجدر بها، أن تشير عليه، بأن يتوجه إلى جانب الطريق.
  • يجب عليها أن تدخن في السيارة، إذا كان صاحبها لا يدخن، وإذا لم تكن هناك “طفاية” على مقربة منها. أما إذا وجدت “الطفاية”،، فإنه يمكنها أن تدخن، ولكن بعد أن تستأذن صاحب السيارة في ذلك.
  • لا ينبغي أن تصر المرأة على أن تظل جميع نوافذ السيارة مغلقة، بالرغم من ملاحظتها أن قائد السيارة يشعر بضيق في جراء حرارة الجو. كما لا ينبغي عليها أن تصر أيضاً، على فتح جميع النوافذ. بالرغم من البرودة الواضحة في الجو.
  • يجب عليها ألا تشغله عن القيادة. عن طريق المناقشات الحامية، أو المشاحنات، والمشاجرات، أو التحدث في الموضوعات الحساسة، التي تستلزم منه أن يعيرها كل انتباهه. ولا يفلت إلى الطريق.

إذا كان الرجل غير متزن كأن يحدث مع عسكري المرور، أو يتشاجر مع قائدي السيارات الأخرى، أو مع المشاة، بالرغم من وجودها معه. فيجب عليها أن تظل صامته وألا تتدخل فيما يجري حولها.

m2pack.biz