الشيخة لطيفة الفهد المرأة الكويتية أثبتت كفاءتها

الشيخة لطيفة الفهد: المرأة الكويتية أثبتت كفاءتها

الشيخة لطيفة الفهد.. المرأة الكويتية أثبتت كفاءتها

واصلت لجنة شؤون المرأة التابعة لمجلس الوزراء جهودها الحثيثة لتشجيع المرأة الكويتية، لتصبح عضواً فاعلاً بشكل أكبر في المجتمع الكويتي، حيث أعلنت اللجنة أن المرأة الكويتية كانت وما زالت عنصراً فاعلاً، في المجتمع وشريكاً مؤثراً في مسيرة النهضة والبناء التي شهدتها الكويت منذ فترة بعيدة.
وأكدت الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح، خلال اجتماع تنسيقي لمناقشة خطة عمل اللجنة، ضرورة استثمار الجهود التي تقوم بها الحكومة لتمكين المرأة وتعزيز دور المرأة في المجتمع، بمزيد من العطاء لخدمة الكويت وإعلاء مكانتها في العالم، وانها ستكثف جهودها خلال الفترة المقبلة لتشجيع المرأة الكويتية على الإنخراط في مساندة خطة التنمية الطموحة التي تقوم بها الدولة وتفعيل دورها في خدمة المجتمع.
كما أوضحت الشيخة لطيفة الفهد خلال اجتماعها مع مستشاري اللجنة، أنه لا يمكن تحقيق طموحات المرأة الكويتية، وتمكينها في المجتمع دون أن يكون لها دور بارز في جهود التنمية، مشيرة إلى أن المرأة الكويتية إستطاعت أن تقتحم العديد من المجالات الصعبة، واستطاعت أن تثبت كفاءتها وجدارتها في كل المواقع التي عملت بها والمناصب التي تبوأتها.
كما أن المرأة الكويتية كانت دائماً سباقة في إعلاء مكانتها ولها مبادرات وبصمات في العديد من المجالات، وشددت على ضرورة تواصل المجتمع مع المرأة في مختلف المجالات وتوعيتها بأهمية مشاركاتها في جهود التنمية.

m2pack.biz