العمل في محطة

العمل في محطة
العمل في محطة

تصوير: عماد عبد الهادي

 

توليفة خاصة جدًا تلك التي اجتمعت في “Urban Station Egypt” لتكسبه طابعًا خاصًا يتخطى المفهوم التقليدي لمساحات العمل المشتركة ويصنع أجواء مثالية للعمل.

اختيار المكان تم بعناية ليكون مفتوحًا مباشرة على الشارع وليس عبارة عن شقة في أحد العقارات، وهو مقسم إلى طابقين يضم الطابق الأرضي منطقة صغيرة للعمل وأيضًا اللقاءات وغرفة اجتماعات واحدة أما الدور العلوي فيضم ثلاث غرف اجتماعات بمساحة متفاوتة بداية من فردين وحتى أكثر من عشرة أفراد بالإضافة لمكان مخصص للمحاضرات بجانب منطقة العمل الرئيسية والتي تختلف جلستها بحيث تستوعب فردًا أو أكثر من شخص جاءوا للعمل معًا.

اختيار ألوان المكان جاء وفق منهجية مدروسة للتصميم فنجد أن اللون الأصفر الزاهي مسيطر في أغلب الأحيان لما له من قدرة على تنشيط مستخدمين المكان، في الوقت ذاته فإن زهاء اللون يرفع من مستويات راحتهم.

وفي التفاصيل يكمن سر النجاح دائمًا، وهو ما تم مراعاته عبر كابينة مغلقة مخصصة للمكالمات الهاتفية ومصممة بشكل أنيق بحيث تجذب من يريد إجراء مكالمة هاتفية بعيدًا عن مساحات العكل لحفاظ على أجواء هادئة ومريحة في المكان، أرضيات الدور العلوي تم اختيارها من الموكيت لتجنب الضوضاء التي تحدثها الأرضيات الخشبية التقليدية.

على نمط كابينة التليفون في لندن تم تصميم مكان خصص للمكالمات الهاتفية لتجنب الإزعاج.

التنوع في الأثاث منح المكان إمكانيات لاستقبال العملاء مع تباين أهدافهم.

الالتزام بالمعايير الدولية الصارمة في تصميم مساحات العمل منح المكان ميزة إضافية كأحد فروع علامة تجارية عالمية.

 

m2pack.biz