المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 220من اصل 430

المدة :

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل

المدة هي زمن حياة الفريق . قد يكون فريق ما مؤقتاً ويظل موجوداً إل حين تحسين نهج معين ، أو حل مشكلة ، أو معالجة فرصة . ويمكن أيضاً أن يكون فريق ما مستمراً وجزءاً دائماً من المؤسسة .

فرق في المبيعات والتسويق :

إن بعض الصفحات التالية تستخدم الخصائص التي شرحناها للتو لتصف أشكال الفرق الأكثر شيوعاً مصنفة إلى فئات بحسب المدى ، وتبين كيف تطبقها الشركات الكبرى في المبيعات والتسويق .

فرق للدوائر :

إن الفرق الأضيق مدى تعمل على مستوى الدائرة أو مستوى مجموعة العمل الطبيعية . وفرق الدائرة تتألف من مستخدمين تابعين إلى نفس المراقب أو المدير . وهذه الفرق قد تقوم بأي من مهمتي الفريق العام : أي التحسين أو العمل اليومي في الدائرة .

لقد استطلعت شركة ( الكسندر غروب ) مؤخراً أعضاء جميعة التعويض الأمريكية لتعريف كيف يستخدم أعضاؤها الفرق في مجال المبيعات . ويقول جيري كوليتي رئيس إدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين في شركة استشارية مقرها الرئيسي في بلدة سكوتس ديل ، بولاية أريزونا ، إن الاستطلاع أظهر أن 15 بالمئة من الشركات التي أرسلت ردوداً للاستطلاع تستخدم فرق مبيعات محض . وهذه الفرق مؤلفة حصراً من أشخاص يعملون في المبيعات ، ومهمتهم هي البيع وخدمة الزبائن ، والعمل اليومي في دائرتهم . والتطبيق الأولي لاستخدام فرق المبيعات في معظم الشركات هو لتغطية الصفقات الكبيرة .

 

m2pack.biz