المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 340من اصل 430

طلبات الزبائن :

إن زبائن العمل التجاري والمستهلكين الأفراد يدفعون إلى استخدام التكنولوجيا . إنهم يريدون من مورديهم أن يستجيبوا إلى احتياجاتهم المتفردة . عندما يكون البيع من عمل تجاري إلى عمل تجاري آخر ، لا يشتري بعض الزبائن إلا من الموردين الذين يقبلون الطلبيات ويثبتون الشحن عن طريق تبادل المعطيات الكترونياً . ويطلب زبائن آخرون من مورديهم فاتورة واحدة بأقسام متعددة ، وهذا عمل لا يمكن إنجازه بسهول إلا عن طريق الأنظمة المعلوماتية وتكنولوجيا الاتصالات .

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1

إن زبائن هذه الأيام الأكثر فذلكة يريدون حقائق جامدة يبنون على أساسها قراراتهم بالشراء ، ويطلبون أن تكون هذه المعلومات متاحة لهم عندما يريدونها ، وليس عندما يريد البائعون تسليمها . وهم أيضاً أقل تأثراً بالإعلانات التجارية التقليدية وبأساليب البيع التقليدية . إن الإعلان مشافهة يتخذ الآن معنى جديداً عن طريق تزايد استخدام الإنترنت وخدمات الاتصالات .

ويريد المستهلكون أيضاً أن يعاملوا كأفراد . وترى الشركات الكبيرة أنها تستطيع تلبية هذا الطلب فقط باستخدام قاعدة المعطيات في الكومبيوتر التي تجعل معطيات الزبون متاحة فوراً لمستخدمي النسق الأول في سائر أنحاء المؤسسة . والشركات التي تضع منتجات استهلاكية ترد باستخدامه معطيات الكومبيوتر كي تحدد الأمور وتتصل مباشرة بأفضل زبائنها .

 

m2pack.biz