المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 368من اصل 430

الاجتماعات عن بعد :

إن خطوة جديدة في مجال الاستفادة من الهاتف هي عقد الاجتماعات عن بعد . وكثيراً ما يغفل أمر هذه التقنية ، ولكنها برهنت على أنها فعالة جداً في الجمع بين أناس في أمكنة متباعدة . وصيغة الاجتماعات عن بعد تعزز حسن السلوك في الاجتماعات لأن هذه الصيغة تسمح لشخص واحد فقط أن يتحدث في وقت ما وتشجع كل شخص أن يختصر في كلامه . وهي تسمح للأشخاص بالمشاركة في الحديث أينما كانوا ـ في البيت أو في السيارة أو في كابين هاتف أو في طائرة تجارية .

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل

إن الاجتماع بصرياً عن بعد يجري استخدامه أيضاً كمنشط للإنتاجية في مجالي المبيعات والتسويق . ففي شركة فيديرال اكسبريس تعرض فرق التحسين المتفوقة من كل قسم قصص نجاحها على فريد سميث كبير المسؤولين التنفيذيين وغيره من المسؤولين التنفيذيين في الشركة ويتم ذلك غالباً عن طريق اللقاءات بالفيديو . إن مجالس المناطق التابعة لشركة جنرال الكتريك الموصوفة في الفصل السادس تستخدم اللقاءات بواسطة الفيديو لتنسيق أنشطة المبيعات ضمن مناطقها الجغرافية .

الاتصالات اللاسلكية :

مع أن وصل الأشخاص بالمعلومات بوسائل تقنية بسيطة مثل أجهزة البيجر ، وأشرطة الكاسيت ، والبريد الصوتي ، تعزز الإنتاجية وتحسن المناهج ، غير أن أجهزة الكومبيوتر والاتصالات اللاسلكية هي التي تحظى بالاهتمام . إن المحاولات الأولى للاتصالات اللاسلكية هي التي كانت قائمة على أساس استخدام نهايات خطوط موصولة بأجهزة كومبيوتر ضخمة . لقد كانت نهاية الخطوط هذه موجودة في الأصل على مقربة منجهاز الكومبيوتر الضخم ، ولكن سرعان ما جرى وصلها بمواقع بعيدة بواسطة شبكات كومبيوتر .

m2pack.biz