المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 396من اصل 430

تبديل الموقع مراراً وتحديثه :

عندما يكون العثور على الموقع سهلاً فإنه يثير اهتمام الزبائن الحاليين والمحتملين ويجذبهم إليه . ولكن إذا عادوا فقط ليجدوا أنه لا يقدم لهم شيئاً جديداً فمن غير المحتمل أن يعودوا مرة أخرى .

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1

في خريف السنة الماضية أعلن أحد المصانع الرئيسية لإنتاج الزلاجات عن نموذج جديد كلياً . موقع المصنع على الشبكة قدم وصفاً مثيراً للاهتمام ، والمجلات التي تنشر معلومات عن الزلاجات نشرت معلومات مبكرة عن زلاجات المصنع المذكور . وقد وسعت الشركة خط إنتاجها بواسطة نماذج جديدةعديدة من الزلاجات . غير ان موقع الشركة على الشبكة العالمية بقي على حاله دون تبديل بعد مضي نحو ثمانية شهور ، ولم يكن فيه ذكر للنماذج الجديدة . وهكذا أضاعت الشركة فرصة البناء على الاستجابة التي ولدتها الصحافة عندما أعلنت عن المنتج الأول .

إبقاء الموقع بسيطاً :

هنالك إغراء باستخدام الإمكانية التقنية للشبكة بابتكار رسوم متحركة على موقع الشبكة . قد يبدو هذا حسناً ، ولكن لسوء الحظ ، إذا أخذنا بالاعتبار حدود السرعة الحالية للخط فإن الرسوم المتحركة الخيالية ستأخذ الكثير من وقت مستعمل الموقع . إن المتابعين للشبكة لن ينتظروا أكثر من بضع دقائق لمتابعة رسوم متحركة ، بل سينتقلون إلى موقع آخر . لقد تعلم الخبراء في إيجاد مواقع على الشبكة أن يجعلوها باستمرار سهلة ، ومملوءة بالمعلومات ومتفاعلة .

 

m2pack.biz