المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 52من اصل 430

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 52من اصل 430

 المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 52من اصل 430
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل 52من اصل 430

كانت الخطوة التالية هي توعية بقية أفراد الشركة بالمهمة الجديدة والرؤية ، وتوفير تعليم عام للمفاهيم الأساسية للنوعية . وقد أمضت هوارد أكثر من أربعمائة ساعة في الظهور أمم الناس في سائر  أنحاء البلد عندما بدأت نهجها ” نهج الشراء بدافع الحاجة ” . وكان تدريب النوعية متبوعاً بالبحث عن الممارسات الفضلى في مضمار تنظيم المبيعات . وقامت هوارد بالجمع بين فرق من أهم العاملين في المبيعات من سائر أنحاء البلد .

وكانت الغاية هي المشاركة في الممارسات الفضلة والبحث عن طرق ليكون هؤلاء أكثر فعالية . وقد ركزت الفرق على طرق لخفض الأنشطة غير المتصلة للبيع أو نقلها إلى آخرين وزيادة الوقت الذي يستطيع العاملون في المبيعات تمضيته مع الزبائن .

خلق خطة والسير بموجبها أمر هام ، ولكن مقياس النجاح الحقيقي هو مدى حسن تنفيذها . في حالة شركة موني ، نالت النتائج التقدير الوطني عندما تلقى فريق عامل مع هوارد في سنة ( 1993 ) جائزة مجلة ( إدارة المبيعات والتسويق ) لمجموعة مبيعات متفوقة ، وبهذه المناسبة ظهرت صورة هوارد على غلاف المجلة . وقد كان فريق عمل مجموعة الإنتاج الرفيع الثانية في شركة موني هي مجموعة المبيعات الوحيدة من بين المجموعات المشاركة في المنافسة ، التي نالت علامة A أو A + في كل فئات التحكيم الخمس في استطلاع مؤسسة غالوب الذي حدد الفائزين . وكان فريق العمل هذا قد رفع المبيعات بنسبة 47 بالمئة خلال مدة سنة واحدة ، وفعل ذلك بواسطة تقديم خدمة أفل للزبائن .

 

m2pack.biz