المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل425من اصل 430

تبدأ الشكرات الكبرى مشاريع التحسين الرئيسية ببرنامج إعلاني شامل . بالنسبة للمبادرات الشاملة للشركة بأسرها ، تأتي الرسالة مباشرة من كبير المسؤولين التنفيذيين . أما إذا كان العمل أصغر في مداه ، فإن أعلى المديرين مستوى الذي له ضلع في العمل ، هو الخيار المنطقي للإعلان عن هذا النشاط ، وقد تأتي الرسالة من خلال اجتماعات المستخدمين ، أو النشرات الإخبارية ، الرسالة ، أو النشرات التي تعلق على لوح الإعلانات ، أو من خلال المؤتمرات المصورة بالفيديو ، أو أي أسلوب آخر للتعميم على نطاق واسع .

المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1
المبيعات والتسويق والتحسين المتواصل1

أحد أهم عناصر الرزمة الإعلانية هو ندوة تطرح فيها أسئلة المستخدمين . فهؤلاء يريدون فرصة لطرح أسئلتهم عن العمل وكيف سيؤثر عليهم شخصياً . وجلي أن المديرين من المستوى الوسط والأدنى هم المسؤولون عن هذا النشاط . ويجب أن يكونوا على أتم استعداد للإجابة عن الأسئلة التي ستطرح عليهم .

وما إن تأخذ عملية التحسين مجراها يجب أن يستمر الاتصال الجيد . فالأشخاص يريدون أن يعرفوا ماذا يجري وكيف تسير الأمور . وإذا ما وصل أحد المشاريع إلى هدفه وإلى مواعيد الاكتمال وتحققت أهداف الأداء ، فإنهم يريدون الاحتفال بالنجاح . أما إذا لم يحقق المشروع غايته ، فإنهم يريدون أن يعرفوا السبب وما الشيء المختلف الذي ستفعله المؤسسة . هذا كله جزء من ثقافة المؤسسة المنفتحة ومن المؤسسة التي تريد التعلم بصورة خاصة .

 

m2pack.biz