المجموعات في‹‹فيس بوك››

  • المجموعات في‹‹فيس بوك››
  • المجموعات في
    المجموعات في

تعد المجموعات Groups من أهم مزايا موقع”فيس بوك”؛ إذ تمثل مجموعة أشخاص لديهم نفس الاهتمامات. وإذا لم تجد مجموعة لها نفس اهتماماتك، فيمكنك إنشاء مجموعة؛ حيث تتحكم فيها وتقرر من يمكنه الانضمام إليها.

وهناك مجموعات تسمح لأي فرد بالانضمام إليها، وأخرى تسمح لجميع أعضاء موقع”فيس بوك” بالحصول على عضويتها، مع احتفاظها بحق اختيار من يمكنهم الانضمام إليها، وثالثة تخفي أنشطتها عن الجميع عدا أعضائها. وبمجرد أن تنضم وتصبح عضوا في مجموعة، يمكنك حينها نشر صور ورسائل، وتنظيم وحضور مناسبات خاصة بالمجموعة، وغيرها من المزايا.

وتتنوع المجموعات ما بين سياسية واقتصادية واجتماعية ورياضية، وغيرها الكثير؛ حيث يوفر لك”فيس بوك” أكثر من طريقة للبحث عن المجموعات التي تود الانضمام إليها:

انقر على الارتباط Groups لترى المجموعات التي قمت بالانضمام إليها.

عندما يدعوك صديق للانضمام لمجموعة، سيظهر اسم المجموعة في القسم Request في أعلى الصفحة التي تظهر بالنقر على الارتباط Groups.

انقر فوق الارتباط Friends Groups لترى المجموعات التي انضم إليها أصدقاؤك.

إذا كنت تعلم اسم المجموعة التي تبحث عنها أو كان اهتمامك منصبا على مجموعات تحتوي أسماؤها على كلمة معينة فهنا يكون البحث هو أفضل الحلول أمامك لتلجأ إليه. وللبحث عن المجموعات بالاسم: في صندوق البحث Search الذي يظهر في أعلى أي صفحة في موقع”فيس بوك”، اكتب اسم المجموعة التي تبحث عنه، ثم انقر رمز البحث، ليعرض”فيس بوك” كل النتائج التي يجدها، ثم انقر Groups للبحث فقط في المجموعات التي تحمل الاسم الذي كتبته في صندوق البحث.

 

m2pack.biz