المخاطر على الاستثمار – الفقرة 4 من أصل 12

وصار في هبوط أو يقدروا يعطوا أكثر للدين كان كمان صار في أزمة.

أيضًا المخاطر الخارجية شاهدناها وكيف ظهرت وضربت الأسواق.

إذا بتتذكروا مضبوط عندنا أزمة سوق الصين طبعًا سوق الصين أزمة ضربت من الصين وانتشرت إلى كافة الأسهم . أيضًا رفع الفائدة تشاهدوا دائمًا الحديث الكبير جدًا والمتوسط عن رفع الفائدة كيف أيضًا أثر بقوة الأسواق تنتظر دائمًا رفع الفائدة الصين حصلت من الصين وامتدت إلى الأسواق الأوربية امتدت إلى الأسواق العربية إذا هذه أسباب خارجية لا استطيع أن أفعل شيئًا ليست بالسهم في حد ذاته مشاكل ايجابية أو مالية أو مشاكل سيولة في الشركة إذا مشاكل عامةً .

أيضًا شاهدنا الصين شاهدنا الفائدة يف تكونت مكونات مل يوم الأسواق تنتظر يلن سترفع الفائدة سنلقي هذه.

أيضًا ما هي الأسباب الأخرى الخارجية هنشاهد سعر النفط الأزمة بين خصوصًا إغلاق السوق ال بيوصله سنتين أيضًا أثر على أسعار النفط وبالتالي أثر ميزانيات الدول.

سأتوقف مع ثاني استينج في الحلقة وأتابع.

إذا مشاهدينا هذه المخاطر الخارجية تظهر من الخارج وتضرب سوق معين تنتشر إلى الأسواق الأخرى وبالتالي تنتشر إلى الأسواق الأخرى ليس فقط محصورة في أزمة سوق الصين في الصين وحدها رغم أن الاستثمار للصين مش مفتوح للأجانب وبالتالي ولكن الصين أثرت وانتشرت الأزمة.

الصين تكلمان عنها أزمة سعر النفط شاهدنا هذه الأزمة المستمرة منذ سنتين بسبب إغراق السوق بفائض لا أحد يأخذ هذا الفائض يوميًا تقريبًا في حدود المليونين بشهر واحد عم بيكون 60 مليون وعم نتكل أحنا ب 600 مليون برميل ب10 أشهر وبتشاهدوا حجم الإغراق السوق .

أيضًا هناك ارتفاع الفرنك حصل  وشاهدتوه بداية

m2pack.biz