المخاطر على الاستثمار – الفقرة 6 من أصل 12

مثل أسهم موبيلي ممكن تكون كثير أذهب إلى أسهم أخرى وأتحرك فيها أو أنوع هذه الأسهم.طبعًا هذه المخاطر تكمن في سهم واحد وليس على كل مؤشر هنا المشكلة ليست صعب والتنويع ممكن يحصل سأتوقف طبعًا مثل ما قلنا وكل ها الأشياء ذكرناها سأتوقف يمكن هذا ثالث استينج في هذه الحلقة ونتابع هون ماذا يحصل في مخاطر الائتمان السيولة وما إلى ذلك.

مشاهدينا نشاهدنا نوع أخر من المخاطر وهذه المخاطر تأتي من أين؟ تأتي من مخاطر الائتمان شاهدنا أن عجم الوفاء بمواعيد الاستحقاق دائمًا تصدر سندات هذه السندات لها مواعيد استحقاق يأتي موعد الاستحقاق لبعض هذه السندات ممكن الدولة يكون عندها عدم قدرة في هذه المواعيد المحددة أن تدفع وبالتالي تثور الأسواق بشكل غير طبيعي وبدأ تتكلم إذا كان العجز سيستمر ماذا السبب وبالتالي يذهب المال دائمًا جبان رأس المال يذهب بقوة ونشاهد هل الفورة راح نعطي مثل أكثر.

عدم الوفاء بمواعيد الاستحقاق مثلاُ خاليُا كان السندات اليونانية في ووقت من الأوقات خطرة جدًا الآن الآن الأن في هذا الأوقات هل ممكن العائد كبير إذا ممكن يكون على السندات الأوكرانية هل ممكن أحد يقترب من هذه السندات ممن كثير البعض قليل يغامر ويأخذ منه ولكن كجو عام معظم المستثمرين يهربون بسبب خوف أن عدم الدفع في مواعيد الاستحقاق وبالتالي هون يرفضون العائد المغري لأنه بيصير في خطر على رأس المال شركات أو قروض أو سندات دول هي سندات بنشاهد أيضًا كما دول قرض ممكن يستحق .

إذا هذه المخاطر تأتي من الائتمان ال عم بيصير أن كان من الشركة أو كان من الدولة طبعًا دائمًا مثل ما بقول تعرفوا دائمًا العائد

m2pack.biz