الوشاح الدفء والاناقة يغلفان اطلالتك

الوشاح: الدفء والاناقة يغلفان اطلالتك

الوشاح.. الدفء والاناقة يغلفان اطلالتك

ألمانيا: “الرجل”
إذا كنت تبحث عن لمسة جمالية تضيفها الى مظهرك، إنما من دون ان تضطر لبذل الكثير من التضحيات او ان تساوم على اسلوبك أكان كلاسيكيا رسميا او كاجوال، فننصحك بأن تفرد مساحة اكبر للوشاح.
دور عريقة من “بيربيري برورزوم” (Burberry Prorsum) الى “هيرميس” (Hermes) مروراً ب”سان لوران” (Saint Laurent) وصولا الى “جونيا واتانابي” (junya-watanabe)، افردت مساحة واسعة لهذا الاكسسوار الذي يتمتع ببعدين جمالي وعملي في الوقت نفسه.
إذا كنت تختار وشاحا في هذا الموسم، ننصحك بالآتي:
إذا كنت صاحب بشرة سمراء داكنة، فلا تصوب تركيزك على الالوان الداكنة من الاسود الى البني، بل اتجه نحوالتدرجات الزاهية من الازرق الى البنفسجي او حتى الاصفر. فأنت تحتاج الى ما يمنح وجهك اشراقاً. إذا كنت صاحب بشرة فاتحة، فيمكنك ان تختار الاطياف الداكنة من الازرق الداكن الى الاخضر الداكن. عند تنيق وشاح مع مظهرك، تذكر ان وظيفته الجمالية ترتكز على منحك لمسة مميزة، فلا تنسق وشاحا اسود مع كنزة سوداء، إلا اذا كنت تتعمد ارتداء الاسود من الرأس وحتىاخمص القدمين. إذا اخترت اطلالة رمادية بتدرجات مختلفة، كما يروج في هذا الموسم، فلا تتردد في انتقاء وشاح اخضر او اصفر اوحتى بنفسجي، فهذه الالوان تليق بالرمادي.

m2pack.biz