اماكن معارض اهلا رمضان 2017

اماكن معارض اهلا رمضان 2017 في القاهرة والمحافظات واسعار السلع الغذائية والياميش…

وضح لكم اماكن معارض اهلا رمضان في القاهرة والجيزة والاسكندرية ، اماكن شراء سلع ومنتجات معرض اهلا رمضان 2017 في المحاظات بتخفضات تصل الي 25 % علي سلع وياميش رمضان وذلك خلال الفترة من 18 مايو وحتي بداية شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير.
اماكن معارض اهلا رمضان 2017 في القاهرة والمحافظات

– يقام معرض اهلا رمضان 2017 بشكل موسع في مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات في الفترة من 23 وحتي بداية شهر رمضان الكريم.

– اماكن معرض اهلا رمضان في الجيزة في الأحياء التالية حي الوراق وشمال الجيزة وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور والعمرانية والهرم ومراكز ومدن منشأة القناطر وأوسيم وكرداسة وأبو النمرس والبدرشين والعياط والصف وأطفيح.

– اماكن معرض اهلا رمضان في الاسكندرية ، حيث تقيم المحافظة معرض السلع الغذائية والتموينية في أرض كوتة بالأزاريطة، وميدان محطة مصر، وغيط العنب” بكميات وفيرة تسد حاجة المستهلك وبأسعار تنافسية، بالإضافة إلي سيارات خاصة متنقلة للأماكن النائية بصفة يومية لسد حاجة المستهلك.

– مكان معرض اهلا رمضان في دمياط في ميدان الساعة بوسط مدينة دمياط.

– مكان معرض اهلا رمضان في محافظة الغربية بداية من الخميس 18 مايو 2017 في المحلة الكبرى في حي أول المحلة الكبرى والثاني بشارع سعد زغلول بالمحلة،بجانب منافذ تحيا مصر بجوار المسجد الأحمدي والأخرى بشارع الجلاء ، وايضا في طنطا في بقاعة جرين بالاس بطنطا.

– مكان معرض هاال رمضان في محافظة سوهاج بجوار مقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم لبيع المواد التموينية والسلع الغذائية والرمضانية.

– اماكن معرض أهلاً رمضان في المنيا في 9 وحدات محلية بمدينة المنيا، ومراكز سمالوط، ومطاي، ومغاغة، والعدوة، وأبوقرقاص، وملوي، ودير مواس.

– كما يقام معرض اهلا رمضان في الاحياء والشوارع الرئيسية في محافظة القليوبية ومحافظة البحيرة والمنوفية والشرقية وكفر الشيخ والفيوم وبني سويف والمنيا والوادي الجديد وبورسعيد والسويس والاسماعيلية وجنوب سيناء.

m2pack.biz