بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك 2018 ترحب بنخبة اللاعبين العالميين

بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك 2018 ترحب بنخبة اللاعبين العالميين

بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك 2018 ترحب بنخبة اللاعبين العالميين

سيجتمع نخبة لاعبي الجولف بما فيهم سفيري علامة أوميغا روري ماكلروي والبطل سيرجيو جارسيا، للتنافس هذا في دورة هذه العام من بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك في نادي الإمارات للجولف. وتنطلق البطولة “الرائدة في منطقة الشرق الأوسط” على أرض ملعب المجلس يوم الخميس الموافق 25 يناير ومن المقرر أن تستمر حتى يوم الأحد الموافق 28 يناير.
وعلى مدى أكثر من 25 عاماً، تحتفل هذه البطولة للتميز في رياضة الجولف وتفخر أوميغا بأن تدعم هذه البطولة كراعي رسمي لها منذ العام 2010.
ومن جانبه صرّح رينالد إيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا: “تختلف بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك عن أي حدث رياضي أخر على أجندة لعبة الجولف، وإنه من الجلي رؤية ذلك عبر ما تحتضنه هذه البطولة من أشهر لاعبي الجولف في العالم على أرض ملعب إمارة دبي النابض بالحياة. ويستمر الحدث في تعزيز قوته بشكل كبير، وإنه لمن دواعي سروري دعم كل لاعب ومتفرج في هذه البطولة المرموقة.”
وتعد أوميغا هي الراعي الرسمي للقب هذه البطولة المرموقة، وهي ملتزمة نحو دعم فخامة واحترافية هذه اللعبة وتشجيع نموها عالمياً.
ساعة فاخرة تقدم جائزة للرابحين – أوميغا سيماستر أكوا تيرا
سيحصل الرابحين في بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك إلى جانب الكأس والشيك المالي 2018 على ساعة سيماستر أكواتيرا.
وتعد هذه الساعة تحفة فنية راقية تجسد التصميم المبدع والرقي، وتتألف من علبة متماثلة قطر 41 ملم مصنوعة من الذهب الأحمر عيار 18 قيراط، وإبزيم جلدي باللون البني، إلى جانب مينا مصقول بتقنيةsun-brushed يميزه نمط خشب الساج الأفقي المستوحى من اليخوت الفاخرة.
كما تتفرد الساعة الفاخرة بتصميم العقارب المصنوعة من الذهب الأحمر سيدنا عيار 18 قيراط ومؤشرات مطلية بطبقة سوبر لومينوفا، ونافذة التاريخ عند الساعة 6.
وتعمل الساعة وفق آلية الحركة أوميغا ماستر كواكسيال كاليبر 8501 التي تقدم موثوقية ودقة عالية، وكذلك القدرة على مقاومة المجال المغناطيسي حتى 15,000 غاوس.
ومن بين المواصفات المذهلة الأخرى في الساعة مفهوم نمط خشب الساج المميز لساعات أكواتيرا، إلى جانب نافذة التاريخ عند الساعة 3.
التسديد بضربة واحدة
سيحصل أي لاعب جولف بما يتمتع به من دقة المذهلة إلى جانب القليل من الحظ، يقوم بتسديد الهدف عبر ضربة واحدة في الحفرة السابعة ببطولة دبي ديزرت كلاسيك، على ساعة أوميغا سيماستر أكواتيرا 150M . وتتألف هذه الساعة المذهلة من علبة مصنوعة من الذهب الاحمر عيار 18 قيراط والستينلس ستيل وإبزيم مصنوع من الجلد البني، إلى جانب مينا فضي يعتمد نمط خشب الساج الأفقي. وتعمل بآلية الحركة الحصرية لأوميغا ماستر كواكسيال كاليبر 8500، التي تتبع أعلى معايير الصناعة في الجودة، وبالتأكيد فإنها تقدم دقة متناهية تضاهي دقة اللاعب الرابح على الملعب.

m2pack.biz