بلقيسسأحيي حفلاً ضخماً في الـ 2013 بالولايات المتحدة الأميركية

بلقيس:سأحيي حفلاً ضخماً في ال 2013 بالولايات المتحدة الأميركية

بلقيس..سأحيي حفلاً ضخماً في ال 2013 بالولايات المتحدة الأميركية

تختم بلقيس حديثها مع سيدتي نت بلحديث عن المفاجأة التي أعلنت عنها في برنامج «صباح الخير ياعرب» ، كما كشفت ل”سيدتي نت” حصرياً أنها ستحيي حفلاً جماهيرياً ضخماً خلال عام 2013 في الولايات المتحدة الأميركية ،وستغنّي فيه بعدّة لغات أجنبية.هذه التفاصيل وغيرها الكثير، تطرقت لها بلقيس في حديثها. إليكم نص اللقاء:
ما هي رسالة العتب التي توجّهينها لكل من لم يقم بتهنئتك بعد خطبتك؟
الجميع هنّأوني من الأصدقاء والزملاء في الوسط الفني، وعلى رأسهم «فنان العرب» محمد عبده وأسماء المنوّر وفهد الكبيسي ووليد الشامي وخالد أمين وغيرهم الكثير، وربما من لم يقم بذلك لم يعلم بخطبتي أو كان مشغولاً.
هل يعقل أن هذه الخطبة التي تناقلتها وسائل الإعلام لم تعلم بها مثلاً أحلام أو نوال؟
لا يوجد تواصل بيني وبين أحلام. وأنا أعلم أنني لو صودف والتقيت أم فاهد، ستبارك لي وتتمنى لي السعادة والتوفيق. أما نوال فقد باركت لي عن طريق زوجها الملحن المبدع مشعل العروج.
ولماذا لم تتعاوني مع مشعل العروج حتى الآن؟
يبدو أنك تريد أن تعرف جميع مفاجآت ألبومي (تضحك) بالفعل طلبت من العروج لحناً. وقلت له بالحرف الواحد: «يشرّفني أن أغني من ألحانك» ووعدني بتحضير لحن مغاير ومختلف سيكون بمثابة المفاجأة في ألبومي الأول.
حدّثينا عن المفاجأة التي أعلنت عنها في برنامج «صباح الخير ياعرب» مؤخراً؟
بلا شك إن اعتمادي في فرقة أوركسترا بالإمارات خطوة هامة برصيدي بعد اتفاقي مع الشركة العالمية «وورنر برذر» لغناء مجموعة من أغاني الأفلام الشهيرة العالمية بعدّة لغات أجنبية، سيجعلني أسير في خط مختلف ومميّز، بعد أن أشاد الكثيرون بصوتي وبقدرتي على الغناء الأوبرالي. وأودّ أن أذكر لك خبراً حصرياً ل «سيدتي نت» أنني سأحيي حفلاً جماهيرياً ضخماً خلال عام 2013 في الولايات المتحدة الأميركية. وسأغنّي به بعدّة لغات أجنبية.
البعض توقّع وجود «ديو» مع القطري فهد الكبيسي بعد مشاركتكما في سهرة تلفزيونية بالكويت؟
فهد الكبيسي فنان محترم وأخلاقه عالية قبل أن يكون صاحب صوت جميل وأغانيه أجمل. ولا أخفيك أنني حريصة على غناء «ديو» معه في حال وجد اللحن والكلمات المناسبين، علماً بأن والدي الموسيقار أحمد فتحي أشاد بصوته كثيراً وربما يجمعهما تعاون قريب.

m2pack.biz