بلوزات باكمام واسعة لتستقبلي بها شهر رمضان

بلوزات باكمام واسعة لتستقبلي بها شهر رمضان

بلوزات باكمام واسعة لتستقبلي بها شهر رمضان

قبل حلول شهر رمضان المبارك لا بد أنك تبحثين عن بلوزات باكمام واسعة وعصرية ترتدينها خلال ساعات النهار بكثير من الأنوثة والتجدد، خصوصاً مع عودة الأكمام المتطايرة التي تغطي الجسم مع وجود تفاصيل بارزة في عالم الموضة.
لتستقبلي شهر رمضان بإطلالة استثنائية ، واكبي أجدد صيحات بلوزات باكمام واسعة اخترناها لك من أهم الماركات العالمية بأسلوب عصري.
اخترنا بك بلوزات باكمام واسعة مع القبة العالية من Isabel Marant والقصات المتطايرة من أسفل التصميم والأكمام العصرية والمنسقة مع التنانير المستقيمة . كما يمكنك اختيار مع تصاميم الجينز اليومية بلوزات من الساتان بأسلوب منسدل مع الأكمام الواسعة والكشكش الناعم من دار OSCAR DE LA RENTA الى جانب القبة الدائرية الناعمة والهادئة. كما ننصحك بانتقاء بلوزات باكمام واسعة لتستقبلي بها شهر رمضان بقصات غير متناسقة من الاسفل مثل بلوزات دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana المطبعة مع البناطيل الضيقة.
ويبدو أن القميص التي تأتي مع الاكمام الواسعة سترافق إطلالاتك من خلال القمصان الكلاسيكية بأقمشة الساتان التي يمكن إختيارها من دار VIKTOR & ROLF  أو HAIDER ACKERMANN. ومن القطع التي تناسب المرأة العصرية في رمضان بعيداً عن الأقمشة الناعمة، بلوزات باكمام واسعة من ايترو Etro التي تبرز اليدين بأسلوب راقٍ مع التفاصيل المزخرفة والمموجة بالألوان المشرقة والقصة التي تتخطى حدود الأرداف بطرق متناغمة مع البناطيل الواسعة.
ما رأيك ان تختاري من التصاميم التي نعرضها لك بلوزات باكمام واسعة لتستقبلي بها شهر رمضان بموضة عصرية ومتجددة؟

m2pack.biz