تجديد الصوان من الداخل 2 – 6

تجديد الصوان من الداخل 2 - 6
تجديد الصوان من الداخل 2 – 6

تجديد الصوان من الداخل 2 – 6

ويفضل بالنسبة للأناث اللاكيه، البلاستيك ذي الصبغة الوحدة السادة، والألوان الصارخة، أما الأثاث الاستيل من القرن الثامن عشر، فاختاري له نوعا من البلاستيك ذي أرضية قاتمة، منقوشة بأزهار صغيرة، من ألوان زاهية.

ويحتاج صوان الحمام، إلى بلاستيك من ألوان متداخلة، أو ذات رسومات صغيرة، أو من لون واحد ساده.

كسوة الأرفف:

ثمة أفكار وحلول عددية ومتنوعة لكسوة الأرفف، تتوقف على كيفية، بل ونوعية استخدام هذه الأرفف في الأغراض المختلفة، فإذا كان ينبغي غسل الأرفف باستمرار، فع ليك بكسوتها بالبلاستيك الذي يشتمل العادي، أو الورق الذي يمكن غسله بسهولة.

وإذا كان من المفروض أن تكون الكسوة ضخمة، ويستطاع تجديدها من حين لآخر، فيمكنك في هذه الحالة، استخدام الورقة المقوى والسميك الأبيض اللون. وإذا ما اخترت الورقة أو البلاستيك في كسوة أرفف الصوان، فعليك أن تتبعي في ذلك الخطوات التالية:

اثني جزءاً صغيراً من كافة البلاستيك، أو الورق المستخدم، لتزيدي من سمك الحافة، ثم ثبتي هذه الحافة بدبابيس الرسم، على طول الرف التي تتجه نحو عمق الصوان. لفي الورق أو البلاستيك المستخدم في  كسوة الرف نفسه، مع مراعاة فرده جيدا وبعناية ن تلافيا لنشوء أية ثنيات أو تجعيدات أثناء لصقه على الخشب، اثنى بعد ذلك الحافة الأخرى المقابلة ثم ثبتي البلاستيك أو الورق المستخدم ، بصف من دبابيس الرسم، أو المسامير الصغيرة، وذلك على حافة بداية الكسوة.

وبهذه الطريقة، تتم كسوة الرف تماماً، ويكون الجزء العلوي والسفلي منه، أملس تماما، ومبطنا بالكسوة، كما أن المسامير الصغيرة، أو دبابيس الرسم التي استخدمت في تثبيت الكسوة، لا تظهر على الإطلاق للرائي، اشرعي بعد ذلك في كسوة  جميع أرفف الصوان المتحركة، بنفس هذه الطريقة.

m2pack.biz