تحليل الشخصية من خلال لون العين

تحليل الشخصية من خلال لون العين

تحليل الشخصية من خلال لون العين
تحليل الشخصية من خلال لون العين

العيون البنية 1- شخصية تعشق البساطة والإبداع و ذات مواقف إيجابية. 2-مستقلة، مهذبة، و تحب الرعاية و الاهتمام بالاخرين.3- تحب تكوين الصداقات الجديدة ودائما تحب القيام بأشياء جديدة في الحياة لم تقم بها من قبل. 4- لديها ثقة بالنفس كبيرة. 5- تواجه صعوبة في محاولة للتعبير عن ما بداخلها للأخرين . 6- عاستعداد دائما لمساعدة الآخرين. العيون العسلية 1- عفوية جدا، ودائما تهوى المغامرة من باب المتعة. 2- قادرة على التكيف بسهولة مع أي وضع . 3- تتحلى بالشجاعة. 4- تميل إلى المحافظة على الرتابة في حياتها.
العيون الخضراء 1- شخصية ملفتة للإنتباه. 2- مؤدبة و لبقة. 3- خفيفة ظل.
4- تتحلى بصفة برودة الأعصاب و قادرة على السيطرة على غضبها.
العيون الزرقاء 1- تتحلى بشخصية قوية، و بقوة البدنية عالية . 2- سليمة و ذكية في التعامل مع الجنس الأخر. 3- تحب التميز و الإنفراد. 4- تحب إسعاد الأخرين . 5- تتميز بقوة الملاحظة. 6- أقل عدوانية عن غيرها من الشخصيات. 7- تعاني من انخفاض طفيف في الثقة و إحترام الذات.
العيون الرمادية 1- شخصية مهيمنة و قيادية و قوية . 2- جدية في الحب و الرومانسية. 3- لا تهتم كثيرا في أمور تتعلق بصحتها. 4- خلاقة، و ذات خيال واسع، ومرنة في التعامل. 5- لديها قوة داخلية تساعدها على التفكير التحليلي والعقلاني. 6-ليست عدوانية على الإطلاق.

m2pack.biz