تسريحة للشابات كلها حيوية

تسريحة للشابات كلها حيوية
تسريحة للشابات كلها حيوية

تسريحة للشابات كلها حيوية

الشعر الطويل الناعم المسترسل، جميل، ولكنه غير عملي؛ لأنه ينزل على الوجه.والحل لمنع ذلك، هو فرق الشعر من ناحية اليسار، وتربط الناحية اليمنى بوساطة شريط مواز لأعلى الأذن. وإن لم تتمكني من أن يكون الشريط من نفس نسيج الفستان، فيمكن أن يكون من لون العينين.

لذوات الوجه المتميز المحاط بالشعر الطويل. يجمع الشعر بأعلى الرأس، ويلم بوساطة أستك، ويقلب على شكر وردة من الداخل والخارج. ويمكن لإضافة الحيوية للتسريحة، إنزال قرنشة كثيفة من أسفل الوردة. وفي حالة حضورك حفلة أو سهرة، يمكنك إضافة وردة صناعية، أو شريطاً من القطيفة، أو من نفس نسيج الفستان، ويربط من الخلف وتصل أطرافه للكتفين.

تهتم الفتيات دائماً بتغيير تسريحاتهن. والتسريحة المثالية لهن يجب أن تكون سهلة،ت يمكن تصفيها أمام المرآة، مع استعمال البيجوديه أو الففيرة. وإليك بعض التسريحات البسيطة والمميزة للشخصية والسن، والتي يمكن أن تصلح لكل وقت، ولا تتواري أمام آخر صيحات تسريحات الشعر.

تتلخص فكرة هذه التسريحة، في إنزال فرنشتين: إحداهما قصيرة على الجبهة، والأخرى أطول منها على جانبي الوجه، ويلم باقي الشعر في ضفيرة على الجانب الأيسر. ويمكن لقصيرات الشعر، استعمال هذه التسريحة، بإضافة ضفيرة صناعية. وهذه التسريحة تليق للوجه البيضاوي.

وتسمت تسريحة الذيل، وهي مناسبة للربيع والصيف، وتحتاج لأن يكون الشعر طويلاً حتى الأكتاف، وهي مناسبة لصغيرات السن. افرقي الشعر من الوسط من أعلى الجبهة حتى الرقبة من الخلف، على أن يلم كلت جنب بشريط عند أعلى الأذن، وتربط فيونكتين، ثم تنزل فرنشة صغيرة بالفراشة على الجبهة، لتعطي بريقاً للتسريحة.

تناسب الشعر المتوسط الطول، وننصح بها لذوات الجبهات الجميلة. ويمكن عملها برفع مجموعة من الشعر من منتصف الرأس، وتربط بشريط، وتوزع على جوانب الرأس، وتنزل فرنشة من الأمام، وتسريح الجوانب، بطريقة الأرليكان.

m2pack.biz