تميز بإناقة ساعة بورش 911 Turbo S الكرونوغراف إليك شرط اقتنائها

تميز بإناقة ساعة بورش 911 Turbo S الكرونوغراف.. إليك شرط اقتنائها

تميز بإناقة ساعة بورش 911 Turbo S الكرونوغراف.. إليك شرط اقتنائها

دائما ما يبحث الرجل عن التميز، فالسيطرة والقيادة من مميزات الرجل الناجح، وهو هدف يسعى خلفه كل رجل بالتأكيد، وهناك بعض الأشياء والمقتنيات التي تميز الرجل الناجح والقيادي، والتي تعكس سمات شخصيته.
ومن بين تلك الأشياء ساعة بورش التي أعلنت عنها الشركة المصنعة للسيارة بورش 911 تربو، والتي كشفت شركة بورش أنها ستمنحها لأول 500 مشتري للسيارة الجديدة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، ذات ال607 حصان.
ساعة اليد المميزة المتاحة من شركة بورش تعمل بنظام الكرونوغراف وهي ساعة توقيت عادية دقيقة بها مؤشر ثواني ثاني يمكن إيقافه (ستوب ووتش) وبها زر تحكم لتشغيل وإيقاف هذا العقرب.
كما تمتلك ساعة بورش المميزة تصميم مقتبس من السيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، مزودة بشريط مركزي باللون الذهبي الأصفر اللامع، كما أن خلفية الساعة مصممة بنفس تصميم إطارات وكفرات السيارة بورش 911.
يخت 2017 Marauder AMG من مرسيدس.. وهذا سعره!
إضافة إلى ان هناك ألوان عديدة للساعة بورش كي يتمكن العملاء من الاختيار بينها بما يتناسب مع ذوقهم ولون سياراتهم، وتشمل الكاريرا الأبيض اللامع، العقيق الرمادي اللامع، الأسود، الأحمر، والجرافيت الأزرق اللامع.
ساعة من ال500 ساعة كرونوغراف مصنوعة من مادة التيتانيوم خفيف الوزن، الساعة ستكون معتمدة من الكرونوميتر وسيتم تصنيعها من قبل شركة بورش نفسها، والتي تعتبرة خطوة كبيرة بالنسبة لهم.
تعكس الساعة بورش كرونوغراف تصميم السيارة بورش، وتتميز بسوارين مصنوعين من التيتانيوم وحزامين من الجلد، إضافة إلى أنها تحمل علامة بورش المميزة.
كلا من السيارة 911بورش Turbo S Exclusive Series ، والساعة بورش كرونوغراف متاحتين في مراكز بيع سيارات بورش بجميع أنحاء العالم، ويتم تسليم الساعة للعميل بالتزامن مع تسليم السيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، وذلك في مقابل دفع 12650 دولار تقريبا للحصول على ساعة بورش 911 الحصرية.
السيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series :
تمتلك السيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، محرك جبار قادر على توليد قوة تعادل ثوة 607 حصان، وتعمل ب6 سلندارت، وسعة المحرك 3800 سم مكعب، موصول بناقل سرعة أوتوماتيكي يعمل ب7 سرعات.
كما أن السيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، قادرة على الغنطلاق من صفر إلى 100 كم في غضون 2.9 ثانية فقط، ومن صفر إلى 160 كم في غضون 6.3 ثانية فقط، ومن صفر إلى 200 كم في غضون 9.6 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم في الساعة.
علما بأن خزان الوقود الخاص بالسيارة بورش 911Turbo S Exclusive Series ، يستوعب 68 لتر، كما أن سعة السيارة نفسها 115 لتر.

m2pack.biz