جمال العيون 5 – 5

جمال العيون 5 – 5
جمال العيون 5 – 5

جمال العيون 5 – 5

أما حركة المساج عن طريق “ضربات” فينبغي أن تتم بأطراف أصابع اليدين، ولكن الجفون السفلية فقط.

وبهذه الطريقة، يظل جلد جفون العيون ولا شك أن هذه الطريقة ترجئ خطر تكوين    إلى فترة بعيدة من الزمن.

ومن الضروري أن تستخدمي في جميع أساليب العينين وتطهيرهما، وتنظيفهما، الماء وأن تتجنبي قدر المستطاع، استخدام الماء لهذا الغرض.

أساليب مختلفة لوقاية العيون

إذا كانت العيون تميل إلى الاحتقان، فينبه الحالة، عمل كمادات للعين، بمحلول من منقوع وإذا كانت العيون متعبة ومرهقة، فإنه من حدة الإرهاق، عمل كمادات للعيون من الماء البارد ثم الساخن على التوالي.

أما إذا كانت العين ليست براقة لامعة، وكذا العين لا يميل إلى الزرقة، وتكن إلى اللون الفاتح، فينبغي علاوة على العناية والوقاية ألا أن تبحث السيدة عن أسلوب تزيد به ساعات النوم في الليل، بأن تذهب إلى الفراش بقدر المستطاع.

أما إذا كانت العيون مغلقة بعض الشيء للتعب، أو الإرهاق، أو الحرارة، أو غير المؤثرات الخارجية، فيتعين في هذه الحالة كمادات باردة، وفضلاً عن ذلك، ننصحك، بعد سن الأربعين، أن تعرضي دائماً عينيك دورية منتظمة، على احد أخصائيي العيون.

وآخر نصيحة هامة يمكن أن نقدمها في هذه هي: يتعين عليك يا سيدتي، ألا ترهقي عينيك من الأسباب، فالعين هي أكثر أعضاء الجسم وعلى ذلك ينبغي عليكـ الإقلاع عن القراءة في أو العربة، أو تحت ضوء قوي جداً، أو مخالف للون الأبيض، ولا شك أنك بالحفاظ ووقايتها، لن تتعرضي لاحتقانها أو إصابتها الأمر الذي يشوه من جمالها

m2pack.biz