حجرة نوم يسودها اللون البرتقالي 2 – 2

حجرة نوم يسودها اللون البرتقالي 2 – 2
حجرة نوم يسودها اللون البرتقالي 2 – 2

حجرة نوم يسودها اللون البرتقالي 2 – 2

بينما المقعد مشغول بالقش، ومغطى بنفس قماش أغطية الأسرة، وحجرة مؤثثة بهذا الشكل، من الممكن أن تتعايش معها عناصر وظيفية وتجميلية أخرى من طراز القرن التاسع عشر. مثال ذلك المشكاة “اللمبة” الموضوعة فوق الكومودينو، وهي ترتكز إلى قاعدة مصنوعة من خامة بيضاء نصف شفافة ذات قشرة زجاجية. أما الكليم فهو مصنع يدوياً من خيوط قطنية ذات ألوان متألقة، تنسجم تماماً مع رشاقة ونضارة التأثيث العام للحجرة.

اقتراح آخر لحجرة نوم، تتكون من قطع أثاث مطلية باللون الأحمر غير اللامع، وهي قطع تسودها مجموعات من الأعمدة الصغيرة. السرير رشيق وخفيف، وجميع أجزائه تشكل في هيئة أعمدة مخروطة ورشيقة. الكومودينو له درج وسطح سفلى لوضع الكتب وأشياء أخرى متنوعة. ويكمل التأثيث، ذلك الكرسي ذو الظهر المستدير نسبياً، والمشتمل على مجموعة من الأعمدة الصغيرة، وأيضاً ذلك الكرسي “الهزار”.

ويجدر بنا أن نشير إلى ذلك الانسجام اللوني العام الذي يسود المكان، والقائم بين الأحمر والأزرق والأبيض، فالأزرق في الموكيت الذي يغطي الأرضية، أما الأبيض فيغطي الجدران التي تتألق أمامها قطع الأثاث الحمراء تماما. أما غطاء السرير فيتمتع أيضاً بثراء لوني رائع، فهو يشتمل على الأحمر والأزرق والأبيض والأصفر.

m2pack.biz