حقائب الرحال

 

 

فقره1
فقره1

مونيكا فايز

1من اصل2

 

قم بتجديد حقيبتك القديمة بطلائها باللون الأبيض واترك بعض القشور التي تجعلك تشعر بنوستالجيا الأشياء القديمة وذكرياتها الممتعة.. واجعل منها منضدة وسط غير تقليدية.

من منا لا يتذكر تلك الفرحة الغامرة عند قدوم الجدة من السفر ولهفة رؤية الهدايا في حقيبة سفرها المصنوعة من الجلد بلونها البني، وتلك التجاعيد المرسومة على الحقيبة تحكي مغامرات ترويها لنا الجدة لتشبع شغفنا لسماع الحكايات وتثري أحلامنا بمخزون من المواقف والنوادر وخبرات الحياة تفجر فينا بعد ذلك أفكارًا ثرية وإبداعات استقيناها من فيض عطاء حواديتها من تلك الحقيبة..

غرفة النوم هي عالمك الخاص الذي يحوي أسرارك وجنونك الفني.. اجعل منها غرفة تنبض بالحيوية باستخدام بدل البانكيت الحقائب القديمة كوحدة تخزين وأيضًا المرتبة البلدي كجلسة مخصوصة لك في غرفتك.

بأحجام مختلفة من الحقائب القديمة وبعشوائية فنية تم عمل تلك المنضدة الجانبية لتخلق ركنًا خاصًا في منزلك بأسلوبك أنت.

«سأحزم حقائبي وأرحل» هكذا دائمًا نتذكر الحقائب بالسفر والرحيل سواء للمتعة أو النسيان.. ولكن هل فكرت يومًا أن تستعيد تلك الحقيبة القديمة واستخدامها كقطعة ديكور في منزلك أو استغلالها في أغراض أخرى غير السفر؟

هناك عدة أفكار تعيد الحيوية لحقيبة السفر الهالكة في بيتك وتجعل منها أيقونة للفن ورائحة تذكر بنوستالجيا الماضي. فيمكنك مثلًا صنع ركن جمالي من حقائب السفر وضع عليه بعض الصور والبراويز. وأيضًا قم باستغلال تلك الحقائب في عمل طاولة تتوسط جلسة عائلية مليئة بالدفء بعد تركيب أرجل خشبية لها أو ووضع عدة حقائب فوق بعضها البعض.

امتح الحقائب القديمة روحًا جديدة بتحويلها إلى كومود بجانب السرير، أو استغلال أكثر من حقيبة وعمل وحدة تخزين كالدولاب بألوان مختلفة لتشكل قطعًا فنية في غاية الدّقة والجمال.

يمكنك الاستفادة من أماكن التخزين أسفل السرير ووضع بعض الحقائب بها كأدراج ولكن باستخدام تلك الحقائب القديمة. أما إذا أردت بعض الجنون في منزلك، فاصنع بنفسك «تسريحة» من نوع خاص، بتلك الحقيبة القديمة،

m2pack.biz