حمالة الصدر (السوتيان) 2 – 2

حمالة الصدر (السوتيان) 2 – 2
حمالة الصدر (السوتيان) 2 – 2

حمالة الصدر (السوتيان) 2 – 2

ويمكن القول أن التغاضي عن رقم واحد في المقاس قد يسبب بعض العيوب عند ارتداء الملابس فوق السوتيان فمثلا إذا كان المقاس المناسب لك هو مقاس (2) وارتديت مقاس (3) أو العكس فلا شك أن ذلك له تأثير كبير- لذلك كان من اللازم أن تراعي أن يكون جميع ما لديك حتى إذا اختلفت الأنواع إلا أن المقاس يجب أن يكون واحد في الجميع.

مميزات السوتيان الجيد:

1- يجب أن يرفع الصدر جيدا ولا يكون ذلك عن طريق شد الحمالات مثلا لأن ذلك يضر بالصدر تماما ولكن يجب أن يكون طول الحمالات مناسبا.

2- يجب أن يكون السوتيان مصنوع بطريقة تجعله يقسم الصدر بطريقة صحيحة أي أن تكون هناك مسافة مناسبة بين البونيهات لذلك يجب أن تتجنب السوتيان الذي تتقارب أو تلتصق فيه البونيهات- وقد يحدث عندما يكون الصدر كبير الحجم وتتقارب البونيهات أن يلتهب الجلد أحيانا.

3- يجب أن يكون المقاس مناسب. فالسوتيان الضيق يعرقل سير الدورة الدموية ويعوق الحركة مما يسبب يعض الآثار على الجلد.

وفي الحالة العكسية إذا كان مقاس السوتيان كبيرا فسوف ينتج عنه أن يتهدل الصدر إلى أسفل، وقد يحدث في بعض الأحيان أن يكون الصدر غير متساوي الحجم لذلك كان من اللازم في هذه الحالة ارتداء السوتيان الذي يناسب الصدر الأكبر.

كما يجب أن يراعي ألا يرتدي السوتيان المشغول بالدانتيل أو المطرز تحت الملابس الخفيفة لأن ذلك يقلل من أناقة صاحبته. كذلك يجب تجنب الحمالات الخفيفة أو الرفيعة أو تلك القصيرة التي تسبب ألما للكتفين.

m2pack.biz