خطوات إنشاء حساب Hot Mail

خطوات إنشاء حساب Hot Mail

خطوات إنشاء حساب Hot Mail

قم في البداية بفتح متصفح الإنترنت الخاص بك ثم أبدأ بالدخول إلى موقع Microsoft Outlook عبر الرابط التالي http://www.outlook.com
أضغط على زر إنشاء حساب الموجود في أعلى يمين الصفحة .
قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي تريده في المكان المُخصص له ( بريد إلكتروني جديد)، ثم قم بتحديد النطاق الخاص بعنوان بريدك الإلكتروني ويكون الاختيار ما بين نطاقين وهم إما  [email protected] أو  [email protected] من خلال الضغط على السهم الموجود على يمين حقل البريد الإلكتروني الجديد.
بعد إدخالك للبريد الإلكتروني المناسب قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك في خانة ( إنشاء كلمة مرور) وتأكد من كونها جديدة قوية وسهلة التذكر .
قم بضبط خيارات الإعلانات الترويجية لبعض المنتجات المقدمة من شركة Microsoft وذلك من إلغاء تحديد المربع ” أرسل لي رسائل إلكترونية ترويجية من Microsoft ” فبذلك تكون قد ألغيت اشتراكك في هذه الخدمات الإعلانية الترويجية.
قم بالضغط على زر التالي Next  ليتم توصيلك إلى الصفحة الخاصة بالبيانات الشخصية للمستخدم.
قم بإدخال بياناتك الشخصية المتمثلة في الاسم الأول والاسم الأخير ، والمنطقة الجغرافية الخاصة بك وكذلك تاريخ ميلادك باليوم والشهر والسنة ثم أضغط على رز التالي Next  .
ستظهر لك مجموعة من الرموز والأحرف المتداخلة في مربع بمنتصف الصفحة الظاهرة، قم بإدخالها في المربع المسمى ” أدخل الأحرف التي تراها ” والتي يمكنك تغيرها أو الاستماع لها صوتياً أن كنت لا تراها بشكل واضح .
بعد إدخالك لرمز التحقق أضغط رز Next من أجل تأكيد إنشاء حسابك على موقع Hot Mail
الآن يمكنك البدء في استخدام الخدمات البريدية الإلكترونية المجانية المقدمة من Microsoft بكل سهولة.

m2pack.biz