خواتم معدنية أنيقة ولطيفة 2 – 2

خواتم معدنية أنيقة ولطيفة 2 – 2
خواتم معدنية أنيقة ولطيفة 2 – 2

خواتم معدنية أنيقة ولطيفة 2 – 2

والخواتم عبارة عن خواتم معدنية من اللون الذهبي، مشغولة بأشكال متعددة، ومزينة ببعض الفصوص الصناعية، من ألوان متعددة كالأحمر، أو الأخضر، أو الأزرق.

أما الخواتم المطلية بالأوان فهي تتخذ أشكالاً متعددة منها ما هو على شكل ضفائر ومنها السلاسل أو الأسلاك المتشابكة أو شكل ثعبان ملتوي وهي تصلح لتزيين اليد البرونزية خلال فصل الصيف وتناسب الشابات، وهذا النوع من الخواتم أنيق جداً ويلح لجميع الأوقات.

ولا شك أن الزى الذي تريديه المرأة هو الذي يحدد شكل الخاتم الذي يمكن تزيين اليد به. فالفتاة المرحة التي ترتدي البنطلون، هي التي يمكنها أن تزيد أصابعها، بمختلف الأشكال من الخواتم المعدنية الخفيفة، ولا يليق ذلك طبعاً مع السيدة المتوسطة السن، التي تدعى على حفلة خاصة، أو زيارة رسمية، والتي يجب عليها أن تزين أصابعها بالخواتم الثمينة من الذهب، والأحجار الكريمة.

وثمة أمر آخر لابد من مراعاته، ألا وهو الشكل العام للأصابع وتكوينها؛ فالأصابع الغليظة والقصيرة لا تناسبها الخواتم العالية، أو المنتفخة، ولكن تناسبها الخواتم المسطحة، ذات الشكل المستطيل، أو المثلث، على ألا يكون بها أي شغل بارز.

كما أن لون الفستان، يجب أن يحدد لون الخاتم، وشكله، ولون الفصوص الموجودة به، لكي يكون هناك انسجام، تام، ودليل على حسن الذوق.

m2pack.biz