دريد لحام لم يهرب من سوريا ؟!

دريد لحام لم يهرب من سوريا ؟!

دريد لحام لم يهرب من سوريا ؟!

عاد الفنان السوري دريد لحام إلى دمشق بعد أن أنهى تصوير مشاهده في مسلسل “سنعود بعد قليل” الذي تم تصويره بالكامل في بيروت, للمخرج الليث حجو عن نص رافي وهبي, وبعودة لحام إلى سوريا يكون قد دحض كل الشائعات التي اتهمته بأنه هجر بلده بسبب الأحداث المشتعلة فيها.
من جهة أخرى, وجّه لحام وعبر بيان صحفي له رسالة محبة إلى أسرة مسلسل “حمام شامي” الذي يتم تصويره حالياً في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، وللقائمين على إنتاجه من سوريين وعرب.
وقال لحام “كنا في الماضي نناقش في بلدان عربية مختلفة آلية تسويق الدراما جغرافيا وليس عبر الشاشة فقط، وكانت المعوقات كبيرة على الدوام.. اليوم، تنطلق العجلة ولو لأسباب مؤسفة، فعلينا أن نبارك الخطوة ونجعلها عرفا سنوياً”.
وعن وجود دراما بيئية في بلد خليجي قال: “دمشق بيئة كل العرب، وهذه مسلّمة تاريخية.. حيث يمشي العرب في بلاد العروبة وكأنه يمشي في دمشق، مؤكدا ثقته بنجاح العمل، داعيا إلى تعويم الفكرة في مختلف البلدان العربية”.
يذكر أن عمل حمام شامي هو أول عمل دمشقي يتم تصويره خارج دمشق وهو من إخراج مؤمن الملا، بطولة كل من مصطفى الخاني، أحمد الأحمد، زهير رمضان، وفيق الزعيم، مها المصري، ديما بياعة، ديمة الجندي، وعبد الهادي صباغ، جنان البكر.

m2pack.biz