دليل جورجيا تبليسي – التسوق في تبليسي

دليل جورجيا تبليسي – التسوق في تبليسي

دليل جورجيا تبليسي - التسوق في تبليسي

يوجد بتبليسي تنوع كبير للتسوق، ويعرض هذا التنوع العديد من السلع التي يحتاجها مواطني البلدة أو السائحين بها.
يوجد بتبليسي سوق “ركن تشا تشا” والذي يعرض الهدايا التذكارية، والسلع المتخصصة. كما يوجد سوق دراى بريدج والذي يعرض التحف القديمة والهدايا المميزة، ويوجد أيضاً تبليسي مول والذي يعرض مختلف المنتجات والمستلزمات والمفروشات من أحدث الماركات.
وكذلك فإن هناك مول ايست بوينت، والذي يشتهر بمحلات الأحذية ذات الماركات العالمية، ويوجد أيضاً سوق البرغوث والذي يحتوي على البضائع والتحف وقطع المجوهرات القديمة. بالإضافة ألى ميدان بازار والذي تنتشر فيه الصناعات اليدوية.
ومن بين الشوارع المعروفة بقصد السياح لها لغرض التسوق شارع شارديني، وشارع روستافيلي فهناك ستجد الهدايا التذكارية، ومختلف الصناعات اليدوية.
وستجد بتبليسي أيضاً ممر جراتو والذي يتألف من 8 طوابق، بها المحال التجارية، والمطاعم، والمقاهي. ويرتبط الممر مع الأوركسترا بممر زجاجي.
كما ويوجد معرض السجاد القوقازي، ومتجر باداجي، وجاليري 27.
بقي أن نذكر أن عملة اللاري الجورجي تتميز برخص المقابل، وانه يمكنك الاعتماد عليها في كل شأن بتبليسي بداية من الإقامة وحتى التنزه ليلاً.
إن المسافر إلى تبليسي يتمتع دائما بأنه صاحب ذوق فريد. فهي بلد الاستجمام، والسياحة الهادئة البسيطة، هذا بالإضافة إلى تمتعه بالعديد من الهوايات والفنون التي توفر العاصمة الجورجية لها الساحات، فهي تعرض اللوحات الفنية، وتعرض مختلف الصناعات اليدوية، وتعرض أيضاً مختلف الرياضات والفنون.

m2pack.biz