دليل قائمة أجمل اماكن السياحة في سنغافورة – عجلة سنغافورة الدوارة

دليل قائمة أجمل اماكن السياحة في سنغافورة – عجلة سنغافورة الدوارة

دليل قائمة أجمل اماكن السياحة في سنغافورة - عجلة سنغافورة الدوارة

هي إحدى أهم المعالم التي تتميز بها دولة سنغافورة، يصل ارتفاعها إلى ما يقارب 165 مترا، وهي أعلى عجله في قارة أسيا، تدور هذه العجلة تقريبا بعد مرور نصف ساعة دورة كاملة، حيث تستطيع رؤية المدينة من فوق هذا الارتفاع وتمتع بالمناظر من خلالها، تحتوي علي 28 عجلة وتستوعب العجلة الواحدة حوالي 28 سائحا بداخلها، تم بناؤها في ثلاث سنوات وتم العمل بها أول مرة في عام 2008.
منتجع سنتوسا العالمي
يحتوي على عدة مطاعم مميزة داخل سنغافورة وأهم الفنادق بها، ويقع في الجزيرة على الساحل جنوب سنغافورة، وهو موقع متميز للتمتع بالمنظر البحري الرائع، يحتوي أيضا على منتزه مائي ضخم وحوض كبير من الأسماك المميزة مثل الدلافين وأسماك أكواريوم.
مارينا باي ساندز
هو منتج شهير في سنغافورا، يحتوي على العديد من مراكز الترفيه التي سوف تستمتع بداخلها، لديه عدد كبير من المحلات والمطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة العالمية، تم أفنتاح مارينا باي ساندز في عام 2010.
طريق أوركارد
هو من أكثر الطرق السياحية أزدحاما في سنغافورة وهو يعد من الطرق الرئيسية داخل المدينة، لتقديمه أفضل المواد التسويقية المحلية والعالمية، وأفضل المطاعم المشهورة بأحلى الأكلات، وهو أيضا مقر للرئيس السنغافوري.
ليلة سفاري
من أقدم الحدائق الموجودة في سنغافورة، تم أفتتاحها في عام 1984م، وهي من أكثر الأماكن جذب للسياح، يقوم بزيارتها ما يقارب المليون زائر خلال العام الواحد، تستطيع من خلالها ركوب الترام المحلي وتنقل عبر سبع مناطق بداخلها، يمكنك أيضا التجول فيها ومشاهدة الحيوانات ليلا.

m2pack.biz