زخارف جديدة لملابس السهرة

زخارف جديدة لملابس السهرة
زخارف جديدة لملابس السهرة

زخارف جديدة لملابس السهرة

نقدم هذا الموديل الجديد ذي القالب الروسي، وهو يقارب الزي الشعبي، ولكن بإضافة لمسات قليلة، يمكن أن يصبح فستانا أنيقا للمساء.

الفستان مصنوع من الجورجيت الخفيف، أو الشيفون المطبوع، ويمكن أن يصاحبه شال أنيق من الريش أو الكشمير، أو معطف، أو كاب محلى بفرو الثعلب بياقة عالية، كتلك التي يرتديها الفرسان. ويمكن أن يلبس معه حذاء طويل. ويلاحظ الإيشارب المصنوع من نفس قماش الفستان.

نسيج هذا الفستان مطبوع بطريقة خاصة، تشبه كثيراً الطابع الذي تتميز به السجاجيد القوقازية، التي تجمع بين ألوان الغابة والاستبس .. ذلك الطابع الذي يذكرنا بروسيا القديمة، والذي ينبع من الفلولكلور الأوكراني والبلقاني.

الألوان: البنفسجي والليلاه والعاجي تتجمع في مكان واحد، على شكل قواقع وزهور .. نجد كل ذلك يزيد من تألق الفساتين الطويلة المصنوعة من الجورجيت الرقيق، بالإضافة إلى الماكياج المناسب.

في الصفحة المقابلة، جميع درجات اللون الأخضر، ابتداء من الزمردي، إلى الأخضر الزرعي إلى الفاتح، تتجمع كلها في تشكيل جميل لرسوم الفستان المصنوع من الشيفون .. الحزام مصنوع من الفصوص الصغيرة المجدولة على هيئة ضفيرة، والإيشارب من نفس قماش الفستان.

رسوم هندسية تزيد من تألق هذا الفستان المطبوع بنقوش مختلفة، بالإضافة إلى الزهور والنجوم .. الفستان من قماش الشيفون. له سفرة عريضة تقف تحت الصدر مباشرة، الجونلة تحليها كسرات عريضة، وفتحة الصدر تصل حتى الأكتاف. الإيشارب حول الرأس، والرقبة من نفس قماش الفستان.

m2pack.biz