زهرة واحدة تكفي

زهرة واحدة تكفي

2من اصل 3

وللحصول على مظهر مميز قم بقطع جذور الزهور من أسفل بمسافة 15 سم وضعها في فازة

منخفضة لتعطي الأوراق والزهور مشهدا جذابا تبدو فيه أكبر من حجمه ويمكن تنسيق بوكيه يمزج بين مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان من الزهور تحقق أجواء أكثر بهجة وإثارة، على أن تكوم نشتقة من ألوان الغرفة كالتي في الوسائد أو اللوحات، أما لمن يبحث عن تأثير هادئ فعليه اختيار زهور من لون واحد كالأزرق أو البنفسجي في النرجس، الدلفينيوم والسوسن، مع ساق خضراء ترقب مجموعة من باقات الزهور الأقصر منها.

أما إذا أردت أن تحدثا تغييرا تاما على طبيعة الغرفة فيمكنك الاستعانة بزهورة الهيدرانجيا أو البنفسج التي تستدعي الإحساس العتيق وضعهم داخل فازات معاصرة، ولمن يبحث عن وجود قطعة نحت داخل المنزل فتكفية زهرة النرجس أو السوسن والتي ترى “جيلد” أن أفضل تنسيق لها يكون في فازة متوسطة الارتفاع تحيطها مجموعة من الزهور البيضاء في مجموعة من الفازات أقل طولا. ولكن قبل اختيار الورود لا تنس أن تحضر كل ما هو جديد وقديم لديك من أدوات وأوانٍ كبرطمانات أو زجاجات عطور أو علب أو أكواب، واكسر القواعد واصنع لنفسك أسلوبا خاصاً بك منصتاً إلى أسرار الزهور.

توزيع الزهور والأوراق الخضراء في الغرفة، يجعلك تشعر وكأنك أدخلت الحديقة إلى ال

فقره2
فقره2

منزل، فارتفعت أفرع وانخفضت أخرى، وأخذت الأصص من كل ركن ومساحة مكاناً واستخدمت الفازات الشفافة لتعكس الإضاءة وتشع الرحابة.

 

m2pack.biz