سعوديات يقدمن خدمة “غسيل المواعين” في رمضان

سعوديات يقدمن خدمة “غسيل المواعين” في رمضان

سعوديات يقدمن خدمة 'غسيل المواعين' في رمضان

مما لاشك فيه أن “غسل المواعين” من أكثر الأمور إرهاقاً بالنسبة إلى أي امرأة وفتاة، خاصة في شهر رمضان الفضيل، حيث تكثر فيه العزائم والولائم على الإفطار والسحور.
لذا قررت مجموعة من السيدات السعوديات تقديم خدمة مميزة للعائلات، وهي “غسل المواعين”، ووضعن إعلاناً في مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “عليكن الطبخ، ولا تحملن هَمَّ الغسيل”. مبيناتٍ أنهن يوفرن خدمة “غسيل المواعين” لأي أسرة ترغب في ذلك في رمضان، بهدف تخفيف الحِمل على ربات البيوت، وذلك بعد الانتهاء من وجبتَي الإفطار والسحور، وحددن أسعاراً متفاوتة لقاء تقديم هذه الخدمة.
وأوضحت القائمات على المشروع، أن تسليم الصحون سيكون ما بين الساعة الثامنة والنصف مساء إلى الواحدة صباحاً، ويحضر أصحابها لتسلمها من منزل العاملة، مقدمين اعتذارهن لعدم “غسل المواعين” بمنزل الزبونة.
وقدمن قائمة بأسعار الخدمة، وتشمل وفقاً ل “الحياة”، غسيل الملاعق مجاناً، ومبلغ 250 ريالاً في اليوم الواحد لمواعين الإفطار، ومثلها للسحور، ويمكن أن يصل المبلغ إلى 1000 ريال في حال غسيل كل ما يلزم غسله من أوانٍ وصحون.
كما أعلنت صاحبات الفكرة عبر صفحات المشروع عن “خدمة غسيل المواعين” على مدار شهر رمضان مقابل 7000 ريال، شاملة جميع الأواني حتى التي تعرضت إلى الحرق أثناء الطبخ، فيما خصصت صفحات أخرى سعراً لكل شيء على حدة: غسل الصحن الكبير بريال، والكبير بريالين، وحافظات الأكل ب 4 ريالات، أما قدور الطبخ فما بين 5 إلى 10 ريالات حسب حالتها.

m2pack.biz