سلسلة عالم التكنولوجيا (الجزء الثالث)

سلسلة عالم التكنولوجيا (الجزء الثالث)

3من اصل3

فقره3 (2)
سلسلة عالم التكنولوجيا (الجزء الثالث)

هذا يعني أن التكلفة السنوية تقل إلى الربع تقريبا إلى جانب عدم الحاجة إلى المطبعة التي تقوم بتوريد الاستيكرز وما قد ينشأ من أخطاء طباعة أو تأخير في تسليم رولات الاستيكرز، إلى جانب أن المطابع لا يمكن أن تطبع أي عدد من الرولات التي يتم طلبها ولكن لابد من أن يتحقق الحد الأدنى من الرولات المطبوعة، وأيضا لابد من الوضع في الاعتبار الغش التجاري وما يحدث من لصق استيكر على آخر أو نزعه ووضع آخر مكانه، أما مع ماكينة (High Resolution) فلا يمكن حدوث هذا الغش وذلك لأن الطباعة تكون على نفس الكرتون ومن الصعب نزعها أو شطبها لأنها ستجرح الكرتونة مما سيتسبب في تلفها.

مما سبق يتضح لنا أهمية هذه الماكينة (High Resolution) التي ستكون الحل الأمثل في السنوات القادمة للطباعة على الكرتون وتقليل النفقات السنوية.

أما بالنسبة للطباعة على الأسطح البلاستيكية ومقارنة الاستهلاكات السنوية لها فسوف نعرضها منفردة في العدد القادم لنقدم شرحا وافيا للتطبيقات التي ينبغي أن تستخدم هذه التكنولوجيا.

عزيزي القارئ: هل ستقوم بالبحث عن هذه الماكينة (High Resolution) أم ستقوم بقلب الصفحة والاكتفاء بمعرفة شيء جديد فقط لا أكثر؟؟، أترك الإجابة لك وحدك …

 

m2pack.biz