سوس تطلق أحدث ابتكاراتها في معرض Cebit بألمانيا: أسوس تكشف عن اجهزة Eee Pads وتكنولوجيا WAVI Xtion للتحكم عن بعد

سوس تطلق أحدث ابتكاراتها في معرض Cebit بألمانيا: أسوس تكشف عن اجهزة Eee Pads وتكنولوجيا WAVI Xtion للتحكم عن بعد

سوس تطلق أحدث ابتكاراتها في معرض cebit بألمانيا
سوس تطلق أحدث ابتكاراتها في معرض cebit بألمانيا

شاركت شركة أسوس العالمية في معرض Ceblt بمدينة هانوفر الألمانية خلال الفترة من الأول إلى الخامس من مارس؛ حيث ركزت خلال دورة هذا العام على العديد من الأجهزة المحمولة ذات الأداء الفائق، والتي تعد قفزة تقنية جديدة لأسوس.

وخلال أيام المعرض، كشفت ASUS النقاب عن أجهزة دفترية جديدة Tablet PCs وأجهزة جديدة من سلسلة K، بالإضافة إلى التنوع الجديد من سلسلة G التي طورتها الشركة لترضي هواة الألعاب.

وقد عرضت أسوس مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر الدفتري Tablet PCs والتي تشمل جهاز Eee Slate EP21 المزود بشاشة 12 بوصة. وجهاز (mee.mo) Eee Pad MeMo بشاشة 7 بوصات، وجهاز Eee Pad Slider المزود بلوحة مفاتيح انزلاقية، وجهاز Eee Pad Transformer الذي يأتي مع خيار لوحة مفاتيح خارجية كاملة الحجم يمكن فصلها عن الشاشة، مزودة بمكان لوضع بطارية إضافية، ووفر المعرض فرصة رائعة للابتكار الجديد WAVI Xtion الخاص بالتحكم في الألعاب عن طريق الاستشعار عن بعد؛ وهي المرة الأولى التي يتم تقديمها على أجهزة الكمبيوتر، وتم إنتاجها للتجربة العملية خلال المعرض لمعرفة تعليقات الجمهور وردود أفعالهم.

وتعد WAVI Xtion جهازًا طرفيًا يتم توصيله بالكمبيوتر ليتيح للمستهلكين الدخول إلى المحتوى الموجود على الكمبيوتر لاسلكيًا من خلال حركات وإيماءات الجسم.

وكشفت أسوس عن منتجاتها الجديدة من سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول K series المزودة بأحدث معالجات إنتل Intel core Process sors للمعالجة متعددة المهام والتي تستفيد شريحة كبيرة من المستخدمين؛ حيث تجمع بين الأداء العالي والجوانب الجمالية.

كما تتضمن سلسلة K series أيضًا معالجات AMD Brazos الجديدة التي توفر قدرات رسومية عالية.

وقد حصدت أجهزة الكمبيوتر التي تحمل العلامة التجارية ROG إعجاب العديد من هواة الألعاب في جميع أنحاء العالم خلال المعرض.

ويعد CeBIt أحد أهم المعارض التكنولوجية في العالم التي تقدم أحدث التقنيات في عالم الكمبيوتر ومكونات الالعاب والإكسسوارات وأجهزة الكمبيوتر المحمول.

m2pack.biz