شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

فقرة 5
فقرة 5

 

شركات السيارات تقود عملاءها عبر المحمول

((فولكس فاجن)) و((هيونداى)) تبدأن المنافسة

5 من أصل 5

ويتوافر على الصفحة عدد من التطبيقات التى تتيح للمشتركين على الصفحة الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالعلامة التجارية “رينو”، من حيث أسعار السيارات وأنظمة التقسيط وأنواع الطرازات وأماكن مراكز خدمات ما بعد البيع وقطع الغيار والصيانة وأسعار قطع الغيار وتكلفة الصيانة.

 

وتقوم الصفحة بنشر أبرز ما توصلت إليه ((رينو)) العالمية فى مجال سيارات السباق، كما تتولى الصفحة نشر البيانات الإعلامية وغيرها.

 

كما يسعى عدد من موزعى السيارات، مثل ((المصرية للسيارات)) و((أباظة أوتو تريد)) لترويج العلامات التجارية والطرازات التى تقوم بطرحها بمعارضها عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ف((المصرية للسيارات)) تمتلك صفحة تحمل اسم “El Masria For Cars” ، يبلغ عدد المشتركين بها 62 ألف مشترك، حيث تنشر الصفحة أحدث عروض البيع والخصومات والتخفيضات وأنظمة البيع، سواء بالكاش أو الأجل.

 

أما عن شركة ((أباظة أوتو تريد)) فتمتلك صفحة تحمل اسم “Abaza Auto Trade”، ويبلغ عدد المشتركين بها 217 ألف مشترك، وتستهدف دفع حركة المبيعات لديها عبر العروض والخصومات، مثل توصيل السيارة مرخصة إلى العميل وغيرها.

 

تجدر الإشارة إلى أن اهتمام الوكلاء والموزعين انصب على تلك المواقع بعد حالة الركود التى انتابت المبيعات نتيجة عدم قدرتهم على توفير العملة الخضراء، فى ظل القرارات الصادرة عن البنك المركزى فى هذا الصدد.

 

m2pack.biz