شركة تراينجل للمعدات الثقيلة

شركة تراينجل للمعدات الثقيلة

شركة تراينجل للمعدات الثقيلة
شركة تراينجل للمعدات الثقيلة

الوكيل الحصري لشركة FG Wilson مجموعة تراينجل تقدم حصريا الحلول المتكاملة لخدمات الطاقة والكهرباء من خلال مولدات “FG Wilson

تعد مجموعة شركات TRINGLE من إحدى أكبرى وأعرق المجموعات الاقتصادية في مصر والشرق الأوسط، وتضم أكثر من 20 شركة، وقد تم تأسيس المجموعة عام 1810م، وتعمل بمجالات متعددة منها الاتصالات، الطاقة، الطيران، المقاولات، البترول، وخدمات أخرى متعددة. وشركة تراينجل للمعدات الثقيلة هي أحد شركات المجموعة وهي الوكيل الوحيد والحصري بمصر لتوزيع وصيانة معدات موحدات كهرباء الديزل والغاز الإنجليزية المنع والتي هي الأكثر مبيعاً في العالم بقدرات تبدأ من 10 إلى 2500 ك .ف.أ بمحركات بيركنز، كما تقدم الشركة خدمة العملاء لصيانة المعدات بمركز الصيانة الخاص بها بمدينة 6 أكتوبر على مساحة 16.500م2، مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات اللازمة لأعمال الصيانة للمولدات، والشاحنات.

أثناء زيارة السيد وزير الكهرباء والطاقة السابق م. أحمد إمام وافتتاحه لجناح شركة تراينجل وتم اللقاء مع المهندس أشرف كمال مدير المبيعات ومناقشته مع المهندس أشرف كمال في وضع سوق المولدات في مصر. وأكد المهندس أشرف كمال علي أن شركة تراينجل تبذل كل الجهد لتلبية احتياجات سوق المولدات في مصر.

أكد المهندس خالد بهنسي مدير عام شركة تراينجل للمعدات الثقيلة في حوار خاص – لـ “عالم الكهرباء” أن شركة تراينجل للمعدات الثقيلة هي إحدى شركات مجموعة تراينجل. مؤكداً علي أن الشركة هي الوكيل العام والوحيد لثلاث شركات عالمية تعمل في جمهورية مصر العربية، هي شركة “FG Wilson” الإنجليزية لمولدات الكهرباء والمجهزة بمحركات بيركنز، وشركة “Freightliner” الأمريكية “إحدى شركات دايملر” لشاحنات النقل الثقيل والمجهزة بمحركات مرسيدس وديترويت، إضافة إلى شركة ديترويت ديزل الأمريكية اكبر مصنع محركات في العالم. وأضاف بهنسي بأن الشركة تقدم حلولا متكاملة لخدمات الطاقة، والكهرباء من خلال مولدات “FG Wilson” الإنجليزية الصنع، والتي شاركنا بها في معرض الكتريكس 2012م، والتي تتناسب مع جميع القطاعات والأنشطة الصناعية والإنشائية، الزراعية، والتجارية، الطبية، المصرفية.

لافتا إلى أن مركز الصيانة وخدمة ما بعد البيع الكائن بالمنطقة الصناعية الثالثة بالسادس من أكتوبر مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات لأعمال الصيانة، وأضاف أنه قد تم تجهيزه بسيارات الخدمة السريعة الميدانية، التي تصل للعملاء في أسرع وقت ممكن للأعطال المفاجئة. مشيرا إلى أن جميع خدمات الصيانة تعمل 7 أيام في الأسبوع، طوال 24 ساعة باليوم. ملمحا إلى أن الشركة لديها أفكار للدخول في مجال التصنيع في مصر بشرط وجود الحاجة لزيادة الإنتاج الذي يعتمد على زيادة نسبة التوزيع بالأسواق، وتواجد مناخ آمن من خلال الاستقرار السياسي والاقتصادي. مشيرا إلى أنه عندما يتطلب الأمر لزيادة الإنتاج سيتم التفكيرية إنشاء مصانع للإنتاج في مصر، أو بأي بمكان أخر، مشيرا إلى أن حجم تكلفة الإنتاج كبيرة جدا.

معروضات الشركة

وأكد بهنسي أن المعروف هو نماذج من مجموعة منتجات شركة “FG Wilson” هي نماذج فقط للمنتجات، وذلك لعدم وجود المساحة الكافية التي تسع المولدات الضخمة بالمعرض، المكونة من وحدة متكاملة من محرك الديزل، ومولد الكهرباء الملحق بها، بجانب الكنترول والتوصيلات والدوائر التي تنظم عمل إنتاج الكهرباء عن طريق حرق الرقود. موضحا أن “FG Wilson” إحدى الشركات العالمية في مجال المولدات الكهربية.

حجم السوق

ولفت إلى أن حجم السوق انخفض بعد الثورة لأكثر من 50% من حجم السوق المحلي قبل الثورة، مؤكدا أنه بالرغم من هبوط السوق، لكن حجم مبيعات الشركة يتضاعف. لافتا أنه في حالة استقرار الحالة السياسية بالبلاد ستؤدي لإنشاء مشروعات وتشغيل أيدي عاملة مما يقل من حجم الاضطرابات المتزايدة . موضحا أن هناك العديد من الاستثمارات المتوقفة في انتظار الاستقرار.

زيادة المبيعات

وقال إن الشركة تعمل من أجل التفوق مؤكدا بأنها أعدت خطة لزيادة مبيعاتها العام القادم بعد ان زادة مبيعات هذا العام، مشيرا إلى أن الشركة تقدم حافزا كبيرا لعملائها حيث يتم تقديم خدمة متميزة للعملاء فيما بعد البيع في أعمال الصيانة، وتوفير قطع الغيار اللازمة لجعل المولدات ذات كفاءة عالية ومستمرة في العطاء والعمل على تقليل الأعطال ليحصل العميل على أعلى عائد، وذلك من خلال الزيارات المجانية التي تقوم بها الشركة لعملائها لفحص المعدات.

مصيفا أن هناك فريق عمل متكامل يختص بالتواصل مع العملاء المعاملات في قطع الغيار والصيانة والتواصل مع العميل، وتدريبهم المستمر بقدرات عالية لتحقيق هذا الهدف، إضافة إلى أن الشركة تعمل 7 أيام في الأسبوع على مدار 24 ساعة في اليوم.

m2pack.biz