طائرة ركاب تهبط اضطرارياً لأن أحد ركابها طلب المكسرات

طائرة ركاب تهبط اضطرارياً لأن أحد ركابها طلب المكسرات

طائرة ركاب تهبط اضطرارياً لأن أحد ركابها طلب المكسرات

الرجل: دبي
اضطرت طائرة ركاب أمريكية للهبوط في المملكة المتحدة لأن أحد ركابها طلب المزيد من المكسرات وقام بتحركات مريبة،وكانت طائرة تابعة لشركة “يونايتد إيرلاينز” الأمريكة تتجه من روما إلى شيكاغو عندما طالب أحد الركاب بالمزيد من المكسرات وقام بتحركات مريبة أقلقت الركاب، الأمر الذي دفع قبطان الطائرة لطلب الهبوط الاضطراري في مطار بلفاست. ما اضطر 282 راكباً للانتظار لأكثر من 24 ساعة قبل أن تتمكن الطائرة من الإقلاع ثانية، حيث نام الكثير منهم على أرضية صالة المسافرين في المطار.
وكان “جيريميا ماثيس ثيدي” (42 عاماً) من كاليفورنيا قد طلب المكسرات والمقرمشات من المضيفة بعد إقلاع الطائرة ب 15 دقيقة فقط. ورفض الجلوس في مقعده حتى يلبى طلبه. وبعد أن لبي طلبه نهض ثانية وطلب المزيد من المسكرات وبدأ بالصراخ على المضيفات. وقام قبطان الطائرة بالهبوط الاضطراري في بلفاست بعد أن طلب من عدة رجال أن يحيطوا بالرجل خشية أن يقوم بأي عمل عنيف.
وواجه ثيدي تهماً بتعريض حياة ركاب الطائرة للخطر والسلوك العنيف على متن الطائرة، والاعتداء على مضيفة طيران. ويذكر بأن الركاب أبدوا قلقهم من ثيدي لأنه كان يقوم بتحركات غريبة، إذ نهض من مقعده بشكل متكرر وفتح مقصورة الحقائب الصغيرة وذهب إلى دورة المياه عدة مرات بحسب صحيفة تيلغراف البريطانية.

m2pack.biz