طباخ برازيلي يحتال على سعوديات محبات للطبخ

طباخ برازيلي يحتال على سعوديات محبات للطبخ

طباخ برازيلي يحتال على سعوديات محبات للطبخ

رغم رواج سوق الشراء الإلكتروني واعتماده دولياً كوسيلة ناجحة لتبادل المنتجات والخبرات حول العالم، إلا أن اللجوء إليه يظل مجازفة قد توقع صاحبها في شرك النصب والاحتيال، فقد تعرضت مؤخراً العديد من السعوديات من المهتمات بمجال الطبخ والعمل في المطبخ للنصب من قبل طباخ برازيلي قام بتسويق عدة آلات للطبخ والكبة والمعجنات.
وقد قررت إحدى السعوديات، والتي تعرضت للنصب وسرقة 12 ألف ريال، التحرك لاسترداد حقها، وصرحت للإعلام قائلة: “شاهدت إعلاناً لأحد كبار الطباخين في البرازيل ومندوب ومسوق لشركة تشتهر بإنتاج ماكينات الكبة والمعجنات، وله عدة متابعين في برنامج “انستغرام”، ويدعم حسابه بفيديوهات وشرح لتلك الماكينات”.
وأضافت: “طلبت رقم الاتصال، وأرسلت له استفساراً عن تلك الماكينات، وتم الاتفاق معه، وبعد تحويل المبلغ أفاد بأن هناك ضغطاً في الطلب لدول الخليج، موضحاً أنه سيتم إرسال أكثر من 500 ماكينة في الأيام المقبلة، إلا أنني فوجئت بإغلاق هاتفه، وعمل حظر لي في جميع حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، وقام بتحذير متابعيه ذاكراً أنني هاكر سعودي”.
ومن الجدير بالذكر أن المواطنة السعودية حينما اتصلت بالشركة للإبلاغ عن السرقة أخبرها العاملون هناك بأنهم تلقوا العديد من الشكاوى باسم هذا المحل، وأن معظمها كانت من السعودية ودول الخليج، إلا أنهم لم يستطيعوا التوصل للمحتال وإعادة الحقوق .

m2pack.biz