عامر خان  شاروخان الأفضل بلا جدال

عامر خان..  شاروخان الأفضل بلا جدال

عامر خان..  شاروخان الأفضل بلا جدال

هناك القليل فقط من علاقات الصداقة القوية في بوليوود والتي استمرت لسنوات عديدة، ومن بينها علاقة الصداقة القوية التي تجمع ما بين النجمين الشهيرين عامر خان (Aamir Khan ) وشاروخان (Shah Rukh Khan )، وفي مقابلة جديدة لعامر تحدث عامر عن صديقه المقرب شاروخان ووصفه بأنه يجيد رواية القصص، وأنه من الأشخاص الذين يحب الاستمتاع إليهم وذلك طبقا لما نشره موقع The Indian Express .
عامر خان قال: “لقد جلست مع شاروخان مرات عديدة، إنه شخص مسلي للغاية، وهو راوي رائع للقصص، أحب الاستماع إليه” وأضاف قائلا: “أحب الطريقة التي يقوم فيها بدور الراوي لقصصه (في أفلامه)، إنه يدب فيها الحياة، إنه حقا راوي رائع للقصص ومن الممتع حقا الاستماع إليه”.
عامر تحدث أيضا خلال المقابلة عن أبرز الاختلافات بينه وبين صديقه شاروخان فيما يتعلق بطريقة العمل، وقال إنه اعتاد أن يشكك دائما في عمله ويعيد تقيمه طوال الوقت على العكس من شاروخان الذي يتمتع بثقة كبيرة في النفس، وقال أيضا: “غريزتي الشخصية تجعلني أميل دائما لانتقاد نفسي بينما شاروخان لا يفعل ذلك على الإطلاق، إنه يثق بأنه الأفضل وهو أمر لا جدال فيه”.
عامر تحدث أيضا خلال المقابلة عن دوره الجديد في فيلم ” Secret Superstar ” والذي تحدثت تقارير عن أنه مستوحى من شخصية الملحن الموسيقي الشهير أنو مالك (Anu Malik )، ولقد قال عامر عن ذلك: “ربما ستجد لمحات من أناس حقيقيين ولكنها ليست مبنية على شخص واحد فقط”.
أحدث أفلام عامر خان أحدث أفلام عامر خان هو فيلم ” Secret Superstar ” والذي يقوم فيه بدور ملحن موسيقي شهير وهو فيلم من إخراج أدفيت تشاندان (Advait Chandan ) الفيلم من بطولة عامر خان، زايرا وسيم (Zaira Wasim ) ويشارك في بطولة الفيلم راج أرجون (Raj Arjun )، ماهر فيج (Meher Vij ) ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 19 أكتوبر.

m2pack.biz