على أزير الطائرات

 

 

فقره1
فقره1

1من اصل2

 

بين هبوط طائرة وإقلاع أخرى من مطار القاهرة يمر المسافر بتجربة فريدة في الإقامة في فندق يقدم جميع التسهيلات للعمل، الاسترخاء والترفيه… كل ذلك دون حتى أن يغادر أرض المطار ما بين الأرض والسماء.

الأحجار والقطع الفنية والنبات في مدخل الفندق والزهور الموزعة في كل مكان كلها تفاصيل تحسن المزاج تخفف الشعور بالإجهاد وتضيف لمسة طبيعية للمكان.

ب بعد إنهاء إجراءات الوصول، لا يحتاج الزائر إلي سيارة لتنقله إلي مكان إقامته، بل ما يحتاج إليه هو مجرد السير مسافة 230 مترا، فى طول الكوبري المعلق الذي يربط صالة الوصول مباشرة ببهو استقبال فندق «لو ميريديان».. هيئة المبني المعمارية تندمج مع باقي مباني المطار حيث إن تصميمه المعماري عصري وحديث ومعتمد أساسا على الزجاج والمعدن كأكثر عنصرين بارزين يعملان كحلقة وصل بين الداخل والخارج، هذا المفهوم العصري يمتد إلي داخل الفندق الذي تم تصميمه بمنظور شاب، فالتصميم قائم في الأساس لكي يناسب المسافرين الشباب ورجال الأعمال الذين لا يملكون الوقت ويسافرون كثيرا، فكان هذا المكان الذي يتسم بالعملية بروح شبابية حديثة دون التخلي عن الكلاسيكية.بعد تسجيل بيانات الدخول، تبدأ رحلة الزائر فورا للاستمتاع بنبض المكان.. ماذا يمكن أن يحدث الآن؟ سؤال يظل يلح علي المسافر طوال مدة تجوله في المكان. متوقعا دائما أن تفاجئه تجربة جديدة في المساحة الممتدة من بهو الاستقبال التي تضم العديد من الأماكن المتنوعة فيما تقدمه من خدمات راقية فى جو مغلف بالفن، حيث نشأ الفندق أساسا في فرنسا وتعد هذه المنطقة قلب المكان، حيث ينتقل الزائر ليحتسي القهوة في تجربة غير اعتيادية، أو يستمتع بطبق لبناني أو جنوب أسيوي، محاطة برائحة الخبز التي تملأ المكان دائما لأنه يخبز في نفس وقت الطعام فيشعر الضيف بالألفة وكأنه فى دياره ليثرى تجربة إقامته، وكل ذلك دون أن يغادر مطار القاهرة.

m2pack.biz